برنامج تغير الصوت لبنت للواتس اب حقيقي

مع تزايد استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب، أصبح تعديل تجربة المستخدم جزءًا أساسيًا، مثل الرغبة في تغير الصوت لبنت او لرجل او ولد او استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي، وذلك اما من اجل التسلية في المحادثة للواتس اب، أو من أجل تغير الصوت حقيقي لإخفاء الهوية الحقيقية أثناء اجراء مكالمة أو ارسال رسالة صوتية لشخص ما داخل تطبيق الواتس اب .

لذلك أصبح حل مشكلة تغيير الصوت في تطبيق واتساب أمرًا ملحًا للعديد من المستخدمين، حيث قد تنبعج الرغبة في تخصيص صوت المكالمات أو الرسائل الصوتية. وفي هذا السياق قام العديد من المطورين برمجة أكثر من برنامج تغير الصوت لبنت، من بينها برنامج "change voice to girl"، الذي يتميز بتوفيره صوت حقيقي لا يمكن للطرف الآخر من المحادثة أن يكشفه.

ولكن برنامج "change voice to girl" لمن يكن كاف، لأنه يتيح امكانية تغير الصوت لبنت فقط، بالرغم من امكانية استخدامه لتغير الصوت بشكل حقيقي عند محادثة الواتساب، لذلك ظهرت أيضا العديد من الطرق التي تجعل مستخدمي تطبيق Whatsapp قادرين على تخصيص الصوت للواتس من أجل تغيير الصوت إلى أي صوت آخر، سواء لبنت او لولد او لرجل.

في هذا المقال، سنستعرض بعض الحلول والخطوات التي يمكن أن تساعد في تغير وتخصيص الصوت للواتساب، حيث سنلقي الضوء على أفضل برامج تغيير الصوت المتاحة، بما في ذلك تلك التي تستهدف تغيير الصوت للبنات على واتساب، مما يتيح للمستخدمين إخفاء الهُوِيَّة الحقيقية.

برنامج تغير الصوت لبنت للواتس

برنامج تغير الصوت لبنت للواتس حقيقي

إن كنت تتساءل عن كيفية تغير صوت عند محادثة الواتس اب، سواء للتسلية مع الأصدقاء أو لعمل مقالب مع عائلتك أو لتغيير الصوت حتى لا يستطيع أي شخص التعرف على شخصيتك عند محادثة الواتس اب، فالإجابة عن هذا السؤال تتلخص في أنه توجد أكثر من طريقة وأكثر من برنامج تغير الصوت للواتس اب، سواء كنت تريد تغير الصوت من رجل لبنت او تغير الصوت من بنت لولد.

كما أنك لست في حاجة إلى استخدام برنامج تغيير الصوت لبنت مهكر، لأن برامج تخصيص وتعديل الصوت متوفرة مجانا على جوجل بلاي أو apk على مختلف مواقع تنزيل التطبيقات المجانية للموبايل.

لهذا السبب سوف نقدم لكم في هذه المقالة قائمة أفضل برامج تغيير الصوت إلى فتاة او الى رجل، منها برامج تغير الصوت إلى صوت حقيقي بالذكاء الاصطناعي، وأخرى الى أصوات مضحكة مثل صوت الرجل الآلي او الى صوت رجل ضخم أو الى صوت ناعم.

برنامج تغير الصوت حقيقي

يعتبر برنامج MetaVocer أفضل برنامج تغير الصوت لبنت حقيقي غير مهكر، وذلك لأنه يوفر قائمة بأصوات ناعمة وأصوات مختلفة بصوت انثى يمكن استخدامه في الواتس اب والماسنجر أيضا، كما يوفر أصوات باللغة العامية لمجموعة من البلدان العربية، وهو الشيء الذي يجعله برنامج تغير الصوت بشكل واقعي.

يمكنك تحميل برنامج MetaVocer apk مجانا على الموبايل واستخدامه في فبركة الصوت باتباع الخطوات التالية:
  • قم أولا بتنزيل برنامج تغير الصوت apk على هاتفك من هنا. ثم قم بتشغيله، وانقر على خيار Prank Voice من القائمة في الأعلى.
  • بعد ذلك انقر على خيار Projects، ثم اختار نوع التسجيل الصوتي، مثلا ان كنت تريد صوت حقيقي اختار Dayli Life - FEMALE.
  • ثم حدد اللغة العربية، حتى يظهر لك تسجيلات أصوات أنثى باللغة العربية، واختار نوع الصوت، مثلا صوت بنت صاحية من النوم، أو صوت فتاة زي العسل، أو صوت بنت رقيق.
برنامج تغير الصوت حقيقي للواتس 1
  • الان ستظهر لك قائمة بالتسجيلات الصوتية بصوت أنثى، اختار التسجيل الذي يناسبك حسب نوع المحادثة التي تجريها على الواتس اب.
  • ثم انقر على زر مشاركة بجانب الصوت.
برنامج تغير الصوت حقيقي للواتس 2
  • ثم اختار استخدام الصوت عند محادثة الواتس اب.
برنامج تغير الصوت حقيقي للواتس 3
  • ألآن سيتم فتح واجهة التطبيق، اختار المحادثة التي تريد تغير الصوت فيها.
  • ثم انقر على المكيكروفون من داخل المحادثة، وسيتم ارسال الاوديو بصوت البنت الذي اخترته.
برنامج تغير الصوت حقيقي للواتس 4
  • بهذه الطريقة يكون الصوت حقيقي، ولا يمكن للطرف الاخر من المحادثة أن يكشفه.
  • كما يمكنك فبركة صوت الرسائل الصوتية مع أي شخص اخر على برامج المراسلة الفورية الأخرى مثل ماسنجر.

تغير الصوت بالذكاء الاصطناعي للواتس

يوفر لك برنامج MetaVocer أيضا امكانية تخصيص وتعديل الصوت للواتس اب عبر تقنية الذكاء الاصطناعي بطريقة شبيهة الى برنامج استنساخ الصوت، حيث يمكنك مثلا كتابة نص أو جملة وتحويله الى كلام بصوت انثى ناعم او امرأة كبيرة او رجل ضخم او الى صوت ولد حقيقي، وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:
  • قم بتحميل برنامج استنساخ الصوت MetaVocer على الهاتف من جوجل بلاي.
  • ثم شغله، وانقر على خيار Voice Over.
  • بعد ذلك اختار صوت بنت او ولد او أي شخصية اخرى.
  • بعد ذلك اكتب النص الذي تريد تحويله الى كلام بالذكاء الاصطناعي.
  • وانقر على تشغيل لسماع الملف الصوتي.
  • ثم انقر على Save.
  • بعد ذلك انقر على Projects، وانقر على My Works.
  • انقر على زر السهم بجانب الصوت الذي قمت بتسجيله.
  • ثم قم بالنقر على ارسال واختار تطبيق واتس اب.
  • انقر على زر المايك "microphone" من داخل محادثة الواتس لإرساله للطرف الاخر من محادثة الواتساب.

برنامج تغير الصوت لبنت apk

توجد أيضا برامج تغير الصوت سواء لصوت فتاة او لولد او لرجل، ولكنها متاحة للتنزيل APK من متاجر تطبيقات غير جوجل بلاي، وهنا في هذه الفَقَرة سوف نسلط الضوء على أفضل تلك البرامج، خاصة التي تعمل مع تطبيق الواتساب ماسنجر.

1. برنامج Voice changer with effects
هذا التطبيق يسمح لك بتعديل صوتك ومشاركة الصوت مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج المراسلة الفورية مثل الواتس اب للاندرويد، حيث يوفر مجموعة من التأثيرات الصوتية مثل تغير الصوت لصوت ناعم او ترقيق الصوت أو تضخيم الصوت أو تحويل الصوت إلى صوت بنت.

كما يوفر أيضا امكانية إنشاء صوت مضحك مثل صوت مذيع أو صوت هيليوم، رجل آلي، صوت ضخم، صوت شرير، وصوت رقيق ناعم، كما يتميز أيضا بسهولة استخدامه:

برنامج تغير الصوت لبنت apk
  • قم بتحميل برنامج Voice changer على الموبايل الخاص بك من هنا.
  • ثم شغل البرنامج وانقر على ايقونة المايك "Tap to start Recording" لتسجيل الصوت.
  • بعد تسجيل الملف صوتي، ستظهر لك قائمة بالمؤثرات الصوتية، اختار التأثير المناسب.
  • بعد ذلك انقر الثلاث نقاط بجانب التأثير، ثم انقر على مشاركة الصوت "Share audio".
  • ثم اختار تطبيق واتساب لمشاركة التسجيل الصوت عند محادثة الواتس اب مع شخص معين.
2. برنامج Voice Effects & Voice Changer
هذا البرنامج يتميز بأنه يوفر ادوات لتغير الصوت بشكل حقيقي بعيدًا عن تلك البرامج الترفيهية التي تقدم لك امكانية تغير الصوت إلى صوت مضحك او صوت بنت بنبرة الرجل الآلي.

برنامج Voice Effects & Voice Changer

كما أن هذا البرنامج يساعد في حل مشكلة تغير الصوت في الواتس اب، مثلا إن كنت تريد تحرير تسجيل صوتي وتحويله إلى صوت بنت او رجل او انثى، يمكنك ذلك بسهولة، كما أنه يسمح لك بارسال التسجيل الصوتي عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، بما فيها واتساب وماسنجر وسناب شات وانستقرام.

مميزات برنامج Voice Effects & Voice Changer:
  • يمكنك تحميل البرنامج على أي هاتف أندرويد مجانا من هنا.
  • يوفر عدد كبير من المؤثرات الصوتية لتخصيص نبرة صوت لتسجيلاتك وتحويل الصوت الى صوت حقيقي.
  • يوفر امكانية تغير الصوت من انثى الى ذكر او تغير الصوت من صوت ذكر إلى صوت انثى.
  • امكانية تركيب الصوت المزيف الى فيديو.
3. برنامج مغير الصوت لفتاة للاندرويد Vokal
Voice Changer for WhatsApp by Vokal هو برنامج تم برمجته لتغير الصوت في الرسائل الصوتية للواتس، وذلك لأنه يوفر زر الميكروفون المعدل لتغير الصوت تلقائيًا عند اجراء محادثة أو مكالمة في تطبيق whatsapp.

برنامج مغير الصوت لفتاة Vokal

كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج تزييف الصوت apk من هنا، ثم بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك في جوجل، وبعدها تقوم بتفعيل خيار whatsapp، وتقوم بالدخول إلى أي محادثة مع أي شخص في الواتس اب، وتبدأ في تسجيل اوديو بالنقر على زر الميكروفون الجديد.

4. برنامج مغير الصوت ومسجل الصوت
يعتبر هذا البرنامج أفضل حل لمشكلة تغير الصوت في الواتس اب، وذلك لأنه يعتبر أفضل محرر صوتي شهير لتغيير الصوت باستخدام الكثير من أدوات المونتاج والمؤثرات الصوتية التي تسمح لك بعمل تحسين للصوت الخاص بك.

برنامج مغير الصوت ومسجل الصوت

هذا بالإضافة إلى إمكانية تسريع الصوت أو تبطيء الصوت أو ترقيق وتضخيم الصوت، وغيرها من الأدوات الاخرى، التي تجعل الصوت حقيقي من الصعب اكتشاف أنه صوت مزيف.

يحتوي أيضا على العديد من أدوات تحرير الصوت، مثل إضافة صدى للصوت هذا بالإضافة لأداة تغير الصوت لبنت​، او يمكنك تحسين الصوت او تنعيم الصوت لتسجيل اغنية او نشيد او شعر بصوت جميل، ويتميز البرنامج أيضا بأنه برنامج مجاني يمكنك تحميله من هنا على أي هاتف سامسونج او أي هاتف اخر يعمل بنظام تشغيل أندرويد.

5. برنامج Voice Changer Audio Effects
بعد تحميل البرنامج من هنا، سوف تكتشف أنه يتميز بتوفيره 25 مؤثر صوتي لتخصيص وتعديل الصوت عند محادثة الواتس اب، كما يوفر واجهة سهلة الاستخدام، ويسمح لك بتسجيل عدد لا نهائي من الدقائق وارسالها على شكل رسالة صوتية في جميع تطبيقات الدردشة والشات الصوتي.

برنامج Voice Changer Audio Effects

كما يوفر أيضا إمكانية تفعيل زر ميكروفون في محادثات الواتساب لإرسال الرسائل الصوتية بعد تغيرها مباشرة من داخل الشات، ومن جهة أخرى يوفر البرنامج امكانية حفظ التسجيلات الصوتية بعد تغيير الصوت فيها بصيغة mp3 أو صيغة wav، وذلك ان كنت تريد استخدام التسجيل الصوت لعمل مونتاج مثلا لتركيب الصوت على فيديو.

6. برنامج Voice Changer For WhatsApp Messages
هذا التطبيق تختلف طريقة استخدامه، حيث يتوجب عليك تسجيل ملف صوتي ثم تغير نبرة الصوت في التسجيل إلى نبرة صوت بنت او ولد او رجل، وبعد ذلك تقوم بعمل مشاركة التسجيل على شكل ملف اوديو للواتس.

برنامج Voice Changer For WhatsApp Messages

يمكنك تنزيل البرنامج مجانا للاندرويد من هنا، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على زر ميكروفون وتسجيل العبارة او الجملة التي تريد ارسالها عبر محادثات الواتساب، بعد ذلك تقوم بعمل مشاركة للرسالة الصوتية مع صديقك على واتساب.

7. برنامج تغير الصوت بلس Voice Changer Plus
هذا البرنامج يجب أن تقوم بالبحث عنه في جوجل لتحميله apk من احدى متاجر تنزيل التطبيقات للموبايل سواء للاندرويد او للايفون، وهو يعمل بنفس طريقة عمل برنامج "Voice changer with effects"، وذلك لأنك تقوم بتسجيل ملف صوتي على البرنامج، ثم تقوم باختيار التأثير المناسب له وتختار مشاركة الملف الصوتي عبر الواتس اب او الماسنجر أو أي تطبيق مراسلة صوتية.

البرنامج يسمح لك بتزييف الصوت تلقائيا في الرسائل الصوتية ولكن عيبه الوحيد أنه لا يسمح لك بتغير الصوت أثناء المكالمات للواتس اب او للماسنجر، فقط يسمح لك بارسال الرسائل الصوتية القصيرة بصوت بنت او ولد او رجل.

8. برنامج تغير الصوت للاندرويد وللايفون Voice Phone
برنامج Voice Phone يتميز بإمكانية استخدامه على أجهزة ايفون "iOS" والأندرويد "android" أيضا، حيث يمكنك تغيير الصوت لبنت وإرسال رسائل صوتية عند محادثة الواتس اب، كما أنه يوفر أدوات لتخصيص الصوت. 

مثلا إن كنت تريد إخفاء هويتك في المكالمات أو الرسائل الصوتية على الواتساب، يمكنك ذلك عبر إختيار مزج التأثيرات الصوتية، ومن باب الترفيه مع الأصدقاء على الواتس اب يمكنك تغيير صوتك لصوت الانسان الآلي أو إلى صوت شخصية كرتونية مشهورة.

9. برامج أخرى لتغير الصوت على الهاتف
توجد العديد من البرامج الأخرى التي تسمح لك بتغير الصوت على الهاتف، وكل برنامج يختلف عن الاخر من حيث الإمكانيات والمميزات التي يوفرها، لذلك عليك ان تقوم بتجربتها كلها حتى تحصل على الصوت الحقيقي الذي تريد استخدامه عند محادثة الواتس اب او الماسنجر او عند المكالمات الهاتفية، ومن بين تلك البرامج نقترح عليك تجربة البرامج التالية:
  • برنامج Super Voice Effects لتغير الصوت لبنت او لطفل او لولد.
  • برنامج Music recorder with effects لتسجيل الأغاني بصوت بنت او صوت ناعم.
  • برنامج Voice changer with effects لإضافة التأثيرات الصوتية على التسجيل.
  • برنامج Voice Changer for Phone Call لتغيير الصوت عند المكالمات الهاتفية عبر الشبكة الخلوية.
  • برنامج Narrator's Voice-Text-to-Speech TTS لتحويل نص مكتوب الى كلام مسموع حقيقي في ملف صوتي.
  • برنامج Call Voice Changer - Prank call لتغيير الصوت الى صوت ببغاء عند المكالمات الهاتفية، يتم استخدامه لإخفاء الهوية.

تغيير الصوت في الواتساب إلى فتاة باستخدام واتساب جي بي GBWhatsapp

بعدما تعرفنا على أفضل برنامج تغير الصوت للواتس الان يأتي دور تطبيقات حقيقية مثل GBWhatsapp والواتساب الذهبي و واتساب ابو عمر، حيث تمكّن المستخدمين من إجراء تعديلات مخصصة اثناء المحادثات والمكالمات، بما في ذلك ميزة تغيير الصوت إلى صوت فتاة حقيقي.

تغيير الصوت في الواتساب إلى فتاة باستخدام واتساب جي بي GBWhatsapp
  • قم بتنزيل برنامج واتس اب جي بي على الهاتف الخاص بك (تحميل GBwhatsapp).
  • ثم قم بتشغيله وقم بالبحث عن الشخص الذي تريد تغير الصوت عند المحادثة معه.
  • ثم انقر على الثلاث نقاط في اعلى المحادثة.
  • بعد ذلك انقر على خيار مغير الصوت او "Voice Changer".
  • ثم حدد مؤثر الصوت المناسب، وقم بالرجوع الى المحادثة.
  • بعد ذلك قم بالنقر على ميكروفون المحادثة لإرسال رسالة صوتيه بالصوت الجديد المزيف.
  • يمكنك أيضا اجراء مكالمة للواتس اب بصوت مزيف بنفس الطريقة.

تغيير الصوت في الواتساب الذهبي

ميزة تغير الصوت لم تعدم منحصرة في نسخة واتساب بلس و جي بي واتساب، بل قام المطورين بإضافة ميزة تغير الصوت في التحديث الجديد للواتس اب الذهبي، بحيث يمكنك الان بسهولة تغير الصوت داخل الدردشة بدون الحاجة الى تحميل برنامج تزييف الصوت او تحميل برنامج استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي.

  • ما عليك القيام به اولا هو تحميل برنامج الواتس اب الذهبي apk النسخة الحديثة.
  • بعد ذلك قم بالدخول الى قائمة الأصدقاء على الواتس اب الذهبي.
  • وابحث عن الشخص الذي تريد تغير الصوت عند المحادثة معه.
  • بعد ذلك انقر على الثلاث نقاط بجانب اسمه وصورته الشخصية في اعلى الدردشة.
  • ثم انقر على خيار "تزييف الصوت".
  • بعد ذلك اختار فلتر الصوت الذي تريد استنساخه عند المحادثة.
  • مثلا يمكنك اختيار استنساخ صوت بنت او استنساخ صوت ولد او اي صوت اخر.
  • بعد ذلك بمجرد الرجوع الى الدردشة وارسال رسالة صوتية، ستلاحظ ان الملف الصوتي ليس بصوتك الحقيقي.

حل مشكلة تغير الصوت في الواتس اب

قد تحدث مشكلة اثناء استخدام بعض برامج تغير الصوت للواتس اب في بعض الأحيان، خاصة عند استخدام برنامج تغير صوت تلقائي من داخل الشات مثل برنامج Vokal و Voice Changer Plus، مثلا عند تغير الصوت لبنت باستخدام هذه البرامج قم يقوم بتغير الرسائل الصوتية الاولى ولكن بعض الرسائل يتم تسجيلها بالصوت الحقيقي، مما يجعل الطرف الاخر يكشف هويتك ان لم تقوم بحذف الرسالة الصوتية قبل سماعها.

يعود السبب وراء مشكلة تغير في الواتس اب بشكل مفاجئ وهو أن تلك البرامج غير متوافقة مع اصدار نسخة الأندرويد في الهاتف الخاص بك، أي انك تستخدم نظام تشغيل أندرويد قديم.

ولحل مشكلة عدم تغير الصوت في الواتس اب، ننصحك باستخدام البرامج التي تقوم بتسجيل الصوت قبل ارساله على الواتس اب، ومن أفضل البرامج التي تقوم بتسجيل الصوت وتغيير نبرته هو Voice changer with effects و MetaVocer و Voice Changer For WhatsApp Messages و برنامج MagicMic.

هل استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي مجانا

يمكن استنساخ صوت شخص معين باستخدام التقنيات الحديثة في مجال معالجة الصوت والتعديل عليه، ولكن من الصعب ان يوجد برنامج مجاني او طريقة استنساخ الصوت مجانا، وذلك لأن استنساخ الصوت سواء بالذكاء الاصطناعي او أي تقنيات أخرى يتطلب مجموعة من المهارات، منها الاتي:
  • تسجيل الصوت للشخص: يجب تسجيل صوت الشخص الذي تريد استنساخ صوته، ويجب أن تكون جودة التسجيل عالية جدا.
  • برامج التعديل على الصوت: بعد الحصول على تسجيل واضح ومسموع لصوت الشخص، يمكن استخدام برامج تحرير ومعالجة الصوت مثل Adobe Audition أو Audacity لعمل مونتاج احترافي للصوت.
  • استخدام الذكاء الاصطناعي: هناك تطور ملحوظ في استخدام الذكاء الاصطناعي وفي استنساخ الأصوات، يمكن تدريبه على صوت الشخص المستهدف باستخدام تسجيلات صوتية وبعد ذلك يكون بمقدوره تقليد الصوت سواء عبر النص او عبر الميكروفون.
  • هذا يجعلنا نستنتج أن استنساخ الصوت مجانا بالذكاء الاصطناعي هو أمر صعب نوعا ما، ولكن ان كنت شخص خبير في المونتاج عبر برامج تحرير الصوت مثل adobe audition، يمكنك ذلك ولكن سوف تبذل مجهود كبير حتى تحصل في النهاية على صوت حقيقي.
تنبيه: تزييف الصوت او استنساخ الصوت لشخص معين بدون إذنه، قد يعرضك الى المسائلة القانونية.