تسجيلات صوت بنات على الواتس حقيقية كأنها لك

ان كنت تبحث عن تسجيلات صوت بنات على الواتس وماسنجر لاستخدامها في الرسائل الصوتية وتغير الصوت لبنت في تطبيق واتساب و ماسنجر وغيرها من تطبيقات المحادثة الفورية التي توفر امكانية ارسال رسائل صوتية، في هذه الحالة يجب عليك استخدام تطبيق او برنامج متخصص في تقديم تسجيلات بصوت بنات على الواتس اب والماسنجر مثل أصوات بنات مرحبا و كيفك، حتى تستطيع استخدامها في الدردشة كأنها لك، سواء لعمل قلب بصوت بنت حقيقي، خاصة وان كانت المحادثة بدون وحه.

تسجيلات صوت بنات على الواتس


هناك بعض الشباب يريدون عمل مقلب في الأصدقاء على الواتس اب و تطبيق ماسنجر، وذلك عبر استخدام تسجيلات صوت بنات على الواتس و ماسنجر وإعادة ارسالها كأنها لك عبر ميكروفون المحادثة، بحيث يتم تزييف الصوت الى صوت بنات مسجلة من قبل، بأصوات عربية حقيقية بالعبارات المشهورة في الشات، مثل مرحبا و كيفك وغيرها من العبارات التي نستخدمها لإلقاء التحية على الواتس اب والماسنجر وغيرها من تطبيقات المراسلة الصوتية الفورية بدون وجه.

يلجأ الشباب الى تنزيل تسجيلات صوت بنات من اليوتيوب والجروبات على الفيس بوك والماسنجر وغيرها من الطرق الأخرى لتغير الصوت من شاب الى انثى لعمل مقبل في شخص ما، ولكن ذلك ليس ضروري بعد الان بعد ظهور برنامج Meta Voicer الذي يعتبر أفضل برنامج لإرسال رسائل صوتية بصوت بنات كأنها لك.

مميزات برنامج Meta Voicer:
  • يعرض قائمة كبيرة من التسجيلات الصوتية لبنات على الواتس والماسنجر.
  • كما أنه يعرض التسجيلات بأصوات بنات مختلفة.
  • تسجيلات صوت البنات حقيقية غير معدلة ببرامج المونتاج او تقنية الذكاء الاصطناعي.
  • يعرض الأصوات بتصنيفات مختلفة، مثلا صوت بنات على البحر او صوت بنت تقول مرحبا او كيفك وغيرها من العبارات التي نستخدمها في حياتنا اليومية.
  • الأهم من كل هذا أنه يسمح لك بإرسال أي تسجيل لأي شخص على الواتس اب ماسنجر بشكل مباشر عبر الميكروفون حتى يبدوا التسجيل الصوتي كأنه لك.
  • امكانية تنزيل التنزيلات MP3 او تركيب الصوت على الفيديو.

طريقة ارسال صوت بنات كأنها لك في الواتس والماسنجر

للوصول الى تسجيلات صوت بنات حقيقية، ما عليك القيام به وهو تنزيل برنامج Meta Voicer على الموبايل الخاص بك من هنا، ثم بعد ذلك قم بتشغيله والنقر على خيار Projects ثم اختيار اللغة العربية لعرض تسجيل أصوات بنات عرب.

صوت بنات كأنها لك

ثم تختار تصنيف الصوت الذي تريد استخدامه كأنه لك على محادثات الواتس او الماسنجر، مثلا يمكنك اختيار "صوت بنت لطيف" أو "صوت بنت صاحية من النوم" أو "صوت في البحر".

صوت بنات كأنها لك على الواتس

ستظهر لك مجموعة من العبارات المشهورة مسجلة بصوت البنت الذي اخترته، اختر العبارة التي تريد استخدامها ثم انقر على زر السهم لاستخدام الأصوات كأنها لك على واتس اب او ماسنجر.

صوت بنات كأنها لك على ماسنجر

ستظهر لك قائمة بالتطبيقات التي يمكنك استخدام تسجيلات صوت بنات حقيقية عليه، ما عليك القيام به الآن هو أن تختار هل تريد ارسال التسجيل الصوتي على ماسنجر او واتساب.

ارسال تسجيلات صوت بنات كأنها لك

ان اخترت الواتس اب، سيتم فتح واجهة المحادثات عليه، تبحث عن الشخص الذي تريد إرسال التسجيل الصوتي إليه، ثم بعد فتح المحادثة انقر نقرة مطولة على زر الميكروفون تسجيل الصوت، ثم انقر على إرسال "Send audio"، وهكذا سوف يتم إرسال الرسالة الصوتية كأنها لك.

صوت بنات مرحبا كيفك

ان كنت تريد تسجيلات صوتية للعبارات اليومية المشهورة في الشات، مثل "مرحبا" و "كيفك" وغيرها من العبارات الاخرى، كل ما عليك القيام به بعد تشغيل برنامج Meta Voicer هو النقر على خيار "عبارات يومية بصوت بنت".

صوت بنات مرحبا كيفك

بعد ذلك ابحث عن خيار "صوت بنت تقول التحيات اليومية"، ثم بعد ذلك ابحث عن التحية التي تريد استخدامها، مثل "مرحبا" او "كيفك" او "كيف حالك" وغيرها من العبارات الصوتية المشهورة.

يمكنك تنزيل تسجيلات صوتية للبنات بصيغة MP3 بالنقر على السهم بجانب الصوت، او يمكنك أيضا ارساله مباشرة على الواتس اب او الماسنجر بالنقر على خيار "Share".

صوت بنات كأنها لك في البحر

كما ذكرنا في بداية المقال، تطبيق Meta Voicer يوفر تصنيفات عديدة تسهل عليك عملية الحصول على تسجيلات صوتية حسب رغبتك، مثلا يمكنك اختيار صوت بنات او صوت شباب، كما يوفر لك أيضا امكانية اختيار الاجواء التي تم تسجيل الصوت فيها، مثلا يمكنك اختيار صوت بنات تتكلم على الواتس في البحر، وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:
  • قم بتشغيل البرنامج على الهاتف الخاص بك.
  • ثم قم بتشغيله والنقر على خيار Projects من القائمة في الأسفل.
  • بعد ذلك قم باختيار العربية لإظهار التسجيلات بصوت بنات عرب.
  • ثم اختار تسجيلات صوت بنات حقيقية.
  • بعد ذلك في قسم التصنيفات، ابحث عن خيار "in the sea" و بعد ذلك انقر على "صوت بنات في البحر".
  • بعد ذلك يمكنك البحث عن التسجيل الذي تريد استخدامه على whatsapp او messenger.

صوت بنات كأنها لك بدون وجه

ان كنت تبحث عن محادثات بصوت بنات وبكلمات من اختيارك، حينها يجب عليك استخدام ميزة voiceover التي تسمح لك بتحويل اي نص مكتوب الى كلام مسموع بصوت بنات.

لصناعة صوت بنات كأنها لك بدون وجه عبر تقنية voiceover في برنامج MetaVoicer اتبع الخطوات التالية:
  • افتح برنامج MetaVoicer على الموبايل الخاص بك.
  • ثم انقر على خيار voiceover او تعليق صوتي.
  • بعد ذلك اختار الصوت المناسب حسب رغبتك.
  • ثم اكتب النص في مربع الكتابة وانقر على تشغيل.
  • سوف يتم تحويل النص الى عدة تسجيلات بصوت بنات.
  • اختر التسجيل المناسب، ثم انقر على SAVE لتحميل الصوت على هاتفك.

في نهاية المقال نكون وضحنا لكم طريقة الحصول على تسجيلات بنات على الواتس اب و على الماسنجر، باستخدام برنامج مجاني على جوجل بلاي للاندرويد واب ستور للايفون، كما تعرفنا على كيفية استخدام التسجيلات بطريقة حقيقي في الرسائل الصوتية على كأنها لك في جميع المحادثات التي تدعم الرسائل الصوتية بدون وجه، كما أنه توجد برامج اخرى تقدم نفس الخدمة مثل Real Girl Voice Changer.