طريقة تغيير الصوت في المكالمات الهاتفية

توجد العديد من التطبيقات التي توفر خدمة تغيير الصوت في الرسائل الصوتية على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتساب والماسنجر، ولكن في بعض الأحيان قد يريد شخص ما اجراء مكالمة هاتفية عبر الشبكة الخلوية والتحدث مع الطرف الاخر بصوت مختلف، سواء كان ذلك من أجل التسلية او لعمل مقلب مضحك في صديقك أو لإخفاء هويتك اثناء اجراء المكالمة، لذلك في هذا المقال سنشرح لكم بعض البرامج المميزة التي توفر امكانية تغيير نبرة الصوت لحظيا أثناء اجراء مكالمة هاتفية على أي هاتف أندرويد.

برنامج تغيير الصوت في المكالمات الهاتفية

تعتبر برامج تغيير الصوت أثناء اجراء المكالمات الهاتفية وسيلة مبتكرة يمكن استخدماها في العديد من الأمور، من أهمها الحفاظ على الخصوصية أو إخفاء الهوية عندما يكون الاتصال مع شخص مجهول، كما أن تغيير الأصوات تعد وسيلة رائعة للترفيه والتسلية بين الأصدقاء.

تغيير الصوت في المكالمات الهاتفية

لقد قمنا بتجربة العديد من التطبيقات التي توفر هذه الخدمة، وجلبنا لكم أفضل 2 من التطبيقات العملية والفعالة لهذا الغرض، وهي برنامج Funcalls و برنامج ABox Real-Time Voice Changer، حيث توفر هذه البرامج أدوات احترافية ومؤثرات صوتية يتم دمجها مع صوتك اثناء اجراء المكالمات، وذلك بدوره يؤدي الى تغيير نبرة الصوت الى نبرة صوت مختلفة تماما عن صوتك الحقيقي.

يمكنك متابعة الشرح للتعرف على طريقة استخدام هذه البرامج على هاتفك السامسونج أو اي هاتف أندرويد، وكيف تقوم بتشغيل ميزة تغيير الأصوات في المكالمات على هاتفك من خلال هذه البرامج.

طريقة تغيير الصوت في المكالمات باستخدام برنامج Funcalls

يعمل هذا التطبيق على توفير خدمة تغيير الصوت في المكالمات لحظيا، أي انك تستطيع التحدث بصوت مختلف عن صوتك بشكل مباشر اثناء اجراء المكالمات عبر الشبكة الخلوية، وذلك بخطوات سهلة.

تغيير الصوت في المكالمات باستخدام برنامج Funcalls

كل عليك القيام به في البداية هو تنزيل البرنامج على هاتفك الأندرويد مجانا من جوجل بلاي، ثم بعد ذلك قم بتشغيله وقم بكتابة رقم هاتفك الذي تريد استخدامه في المكالمات الهاتفية التي تريد تغيير صوتك فيها، وتأكد من كتابة الرقم بشكل صحيح لأنه سوف يرسل لك كود التحقق من الرقم في رسالة نصية من نوع SMS.

تغيير الصوت في المكالمات باستخدام برنامج Funcalls

بعد التحقق من رقم هاتفك والنقر على active account، يمكنك الان النقر على زر الأرقام واختيار الصوت الذي تريد استخدامه في الاتصالات، وذلك مع امكانية تفعيل خيار "Record Call" لتسجيل المكالمة.

ثم بعد ذلك قم بكتابة رقم الهاتف الذي تريد الاتصال به أو تختاره من قائمة جهات الاتصال ثم تقوم بالنقر على زر الاتصال وسوف يبدأ الاتصال مع تشغيل الصوت الذي قمت بتحديده تلقائيا في المكالمة.

تغيير الصوت أثناء المكالمات على الواتساب باستخدام برنامج ABox

برنامج Real-Time Voice Changer من شركة ABox وهو عبارة عن أداة احترافية تسمح لك بتغيير الصوت الى أصوات أخرى سواء لبنت او لرجل باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث توفر هذه الخدمة بجودة عالية لدرجة انه قد يصعب على الطرف الاخر تحديد ما ان كان ذلك صوت مزف او صوت حقيقي.

ولكن من سلبيات هذا البرنامج انه لا يعمل في المكالمات الهاتفية عبر الشبكة الخلوية، وانما يمكن استخدامه فقط في المكالمات عبر تطبيقات المراسلة التي تعمل بالإنترنت، مثل الواتس اب والماسنجر والانستقرام.

تغيير الصوت أثناء المكالمات على الواتساب باستخدام برنامج ABox

يمكنك تثبيت البرنامج مجانا على هاتفك الأندرويد من موقع ABoxapps.com الرسمي، ثم بعد ذلك قم بتشغيله واختيار الصوت الذي تريد استخدامه، ثم حدد التطبيق الذي تريد اجراء مكالمة عليه بصوت مختلف، ثم ستستطيع استخدام الصوت الجديد تلقائيا في جميع المكالمات او الرسائل الصوتية الصادرة على التطبيق الذي حددته.

كانت هذه أفضل البرامج المجانية التي تتيح امكانية تغيير الصوت اثناء المكالمات الهاتفية، كما أنه توجد بعض التطبيقات الأخرى التي توفر هذه التقنية والتي يمكنك تجربتها مجانا على هاتفك مثل برنامج MagicCall وPrank calls وCelebrity Voice Changer وهي تطبيقات توفر امكانية تغيير الصوت في التسجيلات الصوتية او في المكالمات او في الرسائل الصوتية على تطبيقات المراسلة.

بالإضافة الى ذلك يوجد تطبيق يدعى Voice changer with effects وهو برنامج يوفر لك تسجيلات صوتية حقيقية بأصوات مختلفة، حيث أنه يوفر عدد كبير من التسجيلات الصوتية لعبارات وجمل مختلفة وبلهجات مختلفة يمكنك ارسالها لأي شخص باستخدام أي تطبيق محادثات يدعم امكانية ارسال الملفات والصوتية.