كيف ارجع نسخة الواتس اب القديمه

كيف ارجع نسخة الواتس اب القديمه؟ ربما قمت بطرح هذا السؤال، لان كل الأشخاص الذين يمتلكون هواتف قديمة ضعيفة تعمل بنظام تشغيل 2.1 android فما فوق، التي كنا نستخدمها في 2012 و 2014 و 2017 و 2018. وذلك بسبب انه بعد تحديث برنامج whatsapp و إضافة اليه مجموعة كبيرة من الأدوات المميزة والمفيدة لم تكن في الواتساب الأخضر الأصلي القديم، وهي نسخة مخصصة للهواتف الحديثة. لذلك يجد بعض مستخدمين الهواتف الضعيفة مشكلة في تشغيل الواتس اب الرسمي بعد التحديث. ولكن للأسف النسخة القديمة لم تعد متوفرة في جوجل بلاي، لذلك سوف نوضح لكم الان كيف استرجاع نسخة الواتس اب القديمه المتوافقة مع هاتفك المتواضع.


كيف ارجع نسخة الواتس اب القديمه

ان كنت تسأل كيف ارجع نسخة الواتس اب القديمة وان بحثت عن رابط تحميل نسخة الواتس اب الأخضر القديم في جوجل بلاي او الواتس اب الذهبي او الواتس اب بلس القديم، حتما انك لن تجده. ولكن لحسن الحظ توجد العديد من المصادر لتنزيل التطبيق وهي بديلة لجوجل بلاي، تحتفظ بجميع الإصدارات القديمة لجميع التطبيقات apk مجانا. من بينها توجد أيضا جميع نسخ واتس اب القديمة مجانا، يمكنك برابط مباشرة تحميله وتثبيته على هاتفك مهما كان قديم او امكانياته ضعيفه.


مميزات نسخة الواتس اب القديمة :

  • نسخة خفيفة جدا
  • متوافقة مع معظمة الهواتف القديمة
  • تعمل على نظام تشغيل الاندرويد القديمة
  • حجمها صغير ولا تستهلك مساحة التخزين في الهاتف
  • لا تسبب بطء في الهاتف القديم


اقرأ أيضا : استرجاع الواتس اب القديم بدون كود


تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم

يمكنك تنزيل نسخة واتس اب القديم الاخضر او كما يطلق عليه مسطلح الواتس اب الاصلي. وذلك عبر اتباع الخطوات التالية :

1.  قم بالدخول الى موقع pkmirror.com ، على هاتفك الأندرويد القديم


2. ثم ابحث ان تطبيق whatsApp، وقم بالدخول الى صفحة تنزيل نسخة الواتساب



3. بعد ذلك انتقل الى اسفل الصفحة ، ثم ستجد صفحات مرقمة، كلما ذهبت الى صفحات اقدم ، كلما وجدت نسخ اقدم للواتس اب الأخضر الأصلي



4. ابحث عن اي نسخة تريدها حسب رقم الإصدار او سنة التحديث، ثم قم بتنزيلها على هاتفك بالطريقة الاعتيادية عبر النقر على DOWNLOAD APK. ان كنت تريد اول نسخة واتس اب سوف تجد في الصفحة الأخيرة اقدم نسخة واتس اب وهي whatsapp messenger 7.2 تم إصدارها سنة 2011


واتس اب الذهبي للاجهزة القديمة

ان حاولت تنزيل واتس اب بلس او واتس اب الذهني للأجهزة القديمة ذات مكونات ضعيفة، سوف تظهر لك رسالة خطء تفيد، انه غير متوافق مع هذا الجهاز. وذلك لان واتس اب الذهبي بعد التحديث، يوفر العديد من المميزات و الإضافات التي تتطلب إمكانيات عالية للهاتف كي يستطيع التعامل معها. يبقى لك الحل الوحيد وهو تنزيل واتس اب ذهبي نسخة قديمة، وذلك عبر اتباع الخطوات التالية :


  • ما عليك الا الدخول الى الرابط التالي old whatsapp gold apk
  • ثم قم بالنقر على download
  • ثم بعد ذلك قم بتثبيته على على هاتفك بالدخال رقم الهاتف ورمز التحقق
  • واستمتع بالواتس اب الذهبي القديم


كانت هذه أفضل الطرق للإجابة عن سؤال "كيف ارجع نسخة الواتس اب القديمة" سواء كان واتساب الاخضر الاصلي، او المواتس اب المطور من أبو عمر. ان كان لديك أي استفسار لا تتردد في وضع تعليق اسفل المقال.