تنزيل برنامج واتساب يخفي المحادثات

ان كنت تريد إخفاء الاصدقاء في الواتس اب، يمكنك الان القيام بذلك ببساطة باستخدام برنامج واتساب يخفي المحادثات، وهو برنامج غني عن التعريف معروف باسم الواتس الازرق او الواتس اب الذهبي او واتس اب جي بي GB. وهو عبارة عن برنامج واتساب مطور يوفر العديد من المميزات للمستخدم، مثل ميزة محادثات واتس السرية، وهي عبارة عن خاصية تتيح لك كشخص مستخدم لبرنامج واتساب مطور ان تخفي جميع المحادثات السرية التي ربما تكون قد تتضمن بعض الصور او الفيديوهات المهمة جدا التي لا ترد من اي شخص متطفل ان يكشفها ويطلع عليها، لذلك يمكنك بباسطة ان تقوم بإخفاءيها وقفلها برقم سري، حيث يتم نقلها الى قسم سري في الواتس اب واظهارها عند الحاجة، وعندما تكون مخفية لن يستطيع أي شخص الوصول اليها حتى وان كان يستخدم الهاتف الخاص بك ويتصفح الدردشة الخاصة بك في الواتساب. يمكن اظهارها فقط ان قمت انت بعمل اظهار للمحادثات المخفية، ونقلها الى قائمة دردشات في واجهة التطبيق الرئيسية للواتساب.

برنامج واتساب يخفي المحادثات


برنامج واتساب يخفي المحادثات

كما ذكرنا سابقا توجد العديد من النسخ لبرنامج واتساب المطور التي تتيح للمستخدم مميزات واضافات غير موجودة في واتساب العادي، ومن اشهرها برنامج واتس اب الازرق و واتساب بلس و والواتس اب الذهبي. ولحسن الحظ ان طريقة اخفاء المحادثات في الواتس اب الذهبي لا تختلف كثيرا عن الواتس اب الازرق او GBWhatsApp او أي من البرامج التي سبق ذكرها في هذا المقال.

لذلك وبعد تجربتنا لكل برامج الواتس اب المطورة، نقترح عليكم تطبيق واتس اب الازرق وهو برنامج إخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد، يتميز بانه لا يستهلك حجم كبير من مساحة التخزين، كما انه لا توجد به أي مشاكل اثناء اجراء المحادثات من خلاله. والاهم من ذلك انه يتميز بالعديد من المميزات الاخرى ..

مميزات الواتس الازرق :
  • يمكنك استخدامه كواتس اب ثان على نفس الجهاز بجانب whatsapp الرسمي
  • خاصية إخفاء شخص في الواتس اب
  • خاصية المحادثات السرية
  • إمكانية فصل الواي فاي عن الواتس اب
  • اخفاء علامة استلام الرسائل
  • إخفاء اسم المرسل في الواتس اب
  • ارسال رسالة لرقم مجهول غير موجود ضمن جهات الاتصال
  • تغيير تاريخ اخر ظهور
  • إخفاء تسجيل الصوت
  • يمكنك تتنزيل واتساب يخفي المحادثات مجانا بـ رابط مباشرة من الموقع الرسمي للتطبيق


كيف اخفي دردشة واتس اب

في الواتس اب العادي، يمكنك ببساطة اخفاء الدردشة عبر النقر عليها نقرة طويلة، ثم النقر على خيار الارشفة من الرمز الموجود في الاعلى على شكل سهم للاسفل، ولكن يمكن لاي شخص الوصول اليها بطريقة سهلة عبر النقر على خيار المحادثات المؤرشفة.

ولكن بعدما تعرفنا على برنامج واتس اب جي بي الازرق نلاحظ انه يمكنه ان يخفي المحادثات وجعلها محادثات سرية تماما يستحيل الوصول اليها، وذلك عبر استخدام خاصية hide chats in whatsapp والتي يمكنك تشغيلها عبر اتباع الخطوات التالية :


1. قم بتنزيل برنامج واتساب يخفي المحادثات على هاتفك الاندرويد من رابط التنزيل في الأسفل، ثم قم بتشغيله كبرنامج واتس اب رئيسي، او واتس اب نسخة ثانية على نفس الهاتف.


2. بعد تشغيل التطبيق على هاتفك، قم بتثبيته بالطريقة العادية التي نستخدمها اثناء تثبيت الواتساب الرسمي القديم (ادخل رقم الهاتف، واكتب رمز التحقق التي يصلك في رسالة نصية)


3. الان يمكنك بدء دردشة مع أي شخص من جهات الاتصال، ولعمل إخفاء لأي محادثة، ما عليك الا النقر نقرة طويلة على المحادثة، ثم النقر على ايقونة اخفاء من القائمة في الأعلى


4. قم بتحديد رقم سري او نمط لقفل قسم المحادثات السرية في تطبيق الواتس اب


5. والان سيتم تلقائيا إخفاء المحادثة من الشاشة الرئيسية للبرنامج، يمكنك متابعة الشرح في الاسفل لطريقة اظهار قسم المحادثات المخفية..


إظهار المحادثات المخفية في الواتس gb


بعد إخفاء المحادثات لشخص معين، يتوجب عليك اتباع بعض الخطوات لتستطيع الوصول الى قائمة المحادثات السرية واظهارها مرة اخرى او الغاء اخفائها :

1. قم بالنقر على شعار whatsapp من الشاشة الرئيسية للبرنامج


2. ثم قم بإدخال الرقم السري او النمط الذي قمت بتحديده سابقا، من اجل الغاء القفل


3. بعد ذلك سيتم اظهار جميع الأصدقاء الذين تم اخفائهم


 يمكنك النقر نقرة طويلة على أي دردشة ثم النقر عل ايقونة اظهار من القائمة في الأعلى وسيتم بعدها اظهار المحادثة في قائمة الدردشات الرئيسية للبرنامج


رابط الواتس gb الازرق

توجد العديد من المصادر لتنزيل الواتس اب الأزرق او الواتس اب جي بي، ولكن في حالتنا ننصحك بالولوج الرابط التالي، وهو رابط مباشرة لصفحة البرنامج الرسمية، حيث يتم تلقائيا تنزيل اخر اصدار من البرنامج : download gbwhatsapp