رابط حذف حساب تويتر نهائيا من الايفون والاندرويد

هل تريد حذف حساب تويتر نهائيًا او تعطيل حسابك في Twitter إلى الأبد؟ ليس هناك أي مشكلة او صعوبة في تنفيذ الامر، حيث ان موقع تويتر يوفر رابط مباشر رسمي لحذف الحساب وإلغاء تنشيطه للابد بنقرة زر واحدة. من خلال هذا البرنامج التعليمي السريع، سوف نتعرف على كيفية الغاء حسابنا على احد اكبر المواقع الاجتماعية، وهو  twitter account.


رابط حذف حساب تويتر نهائيا



كما هو الحال في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، يوفر موقع تويتر للمشترك رابط حذف حساب تويتر نهائيا او بشكل مؤقت من الجوال. ومع ذلك كل المواقع الاجتماعية تكون عملية الحذف بشكل نهائي تتطلب منك أولاً تعطيل الحساب لمدة 30 يومًا قبل أن يصبح الحذف نهائيًا.


حاليا لا توجد اي طريقة لحذف حساب Twitter على الفور و بشكل نهائي. حيث يفرض تويتر فترة قدرها 30 يومًا للانتظار حتى يتم التعطيل بشكل نهائي وللابد، حيث يتم الاحتفاظ بالبيانات  الخاصة بك لمدة شهر بحد النقر على زر حذف الحساب، وذلك من أجل إتاحة إمكانية استرداد الحساب في حالة تراجع صاحب الحساب عن قرار حذف الحساب. ولكن بعد هذه الفترة، يتم حذف الحساب نهائيًا، حيث لن يتمكن المستخدم من استرداد الحساب بأي طريقة. بالنسبة لطريقة الغاء تنشيط الحساب، فهي تتم اما عبر اعدادات تطبيق تويتر ، او عبر النقر على رابط لصحفة خاصة بتطبيل الحسابات، وهي يمكن استخدامها سواء من الايفون او من الاندرويد او من أي جوال يعمل بأي نظام تشغيل اخر.


قد يهمك أيضا : الغاء متابعة الكل في تويتر دفعة واحدة


رابط حذف حساب تويتر نهائيا من الايفون

ان كنت تريد تعطيل حساب تويتير عن طريق الجوال ايفون، يجب ان تتوفر على متصفح جوجل شروم او متصفح سفاري في هاتفك الايفون، ثم بعد ذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية :


1. أولا قم بالدخول الى صفحة الغاء تنشيط الحساب عبر متصفح سفاري او أي متصفح تستخدمه على هاتفك الايفون، من الرابط التالي (انقر هنا) ، ثم قم بتسجيل الدخول و النقر على خيار "تعطيل حسابك"



2. بعد ذلك سوف يتم تحويلك الى صفحة أخرى تخبرك ببعض الأمور حول عملية الغاء تنشيط الحساب، ما عليك الا النزول الى الأسفل ثم النقر على خيار "تعطيل"



3. ثم بعد ذلك سوف يطلب منك ادخال الباسورد الخاص بالحساب لاكمال عملية الحذف النهائي للحساب



بعد كتابة الرقم السري للحساب، قم بالنقر على تعطيل مرة أخرى، وبعدها سوف يصبح حسابك على تويتر غير مرئي ولا يمكن الوصول اليه.


اقرأ أيضا : الغاء حساب انستقرام نهائيا من الايفون


رابط حذف حساب تويتر نهائيا من الاندرويد

من اجل تعطيل حساب تويتر سواء بشكل نهائي او مؤقت من هاتف أندرويد، يجب عليك أولا توفير متصفح جوجل كروم على الموبايل الخاص بك، ثم بعد ذلك اتبع الخطوات التالية :


1. قم بالدخول الى صفحة تعطيل حساب تويتر على متصفح جوجل كروم باستخدام هاتفك الاندرويد من الرابط التالي deactivate twitter account ، ثم قم بالنزول الى اسفل الصفحة، ثم النقر على خيار Deactivate



3. بعد ذلك قم بإدخال الرقم السري للحساب، ثم انقر على deactivate مرة أخرى،



4. بعد ذلك سوف يطلب منك تأكيد الامر، قم بالنقر على Yes للموافقة على الحذف بشكل نهائي.


اقرأ أيضا : رابط حذف السناب نهائيا وللابد


طريقة حذف حساب تويتر من رقم الجوال

يمكنك ببساطة حذف حساب تويتر من رقم الجوال على اي هاتف سواء كان أندرويد او ايفون، وذلك باستخدام تطبيق تويتر الرسمي المثبت على هاتفك من اب ستور او جوجل بلاي. وللقيام بعملية الحذف نهائيا من رقم الجوال بدون استخدام رابط، ما عليك الا اتباع الخطوات التالية :



  • قم بالنقر على الصورة الشخصية للحساب (Profile) في الهواتف التي تعمل سواء كان جوال يعمل بنظام تشغيل أندرويد او  هاتف آيفون.
  • بعد ذلك قم بالنقر على خيار الإعدادات والخصوصيّة (Settings and privacy)
  • ثم قم بالنقر على خيار اعدادات الحساب (Account)
  • ثم قم بالنزول الى اسفل الصفحة، ثم النقر على خيار الغاء تنشيط الحساب (Deactivate your account)
  • ثم بعد ذلك قم بالنقر على زر الغاء تنشيط الحساب مرة اخرة، ثم سيطلب منك ادخال كلمة المرور، وبعد إدخالها قم بالنقر على خيار Yes, deactivate لتأكيد عملية الحذف بشكل نهائي

بعد القيام بخطوات حذف حساب تويتر يجب عليك عدم تسجيل الدخول إليه نهائيا لمدّة 30 يوماً وذلك حتى يتم تأكيد الحذف النهائي. اذا حاولت تسجيل الدخول الى حسابك قبل مرور شهر بعد الحذف، سوف تضطر إلى تطبيق الخطوات مرة اخرة و الانتظار مدّة ثلاثين يوما إضافية حتى يتم حذف الحساب بشكل نهائي. وبعد مرور تلك المدة سوف يتم الحذف بشكل نهائي، حينها لن تكون قادرا على استرجاع أي محادثات او جهات اتصال او أي صور وفيديوهات كانت محفوظة في حسابك على تويتر.