كيف اغير يوزر السناب للايفون

اسم المستخدم او اليوزر نيم في السناب شات يعتبر شيء هام جدا، فهو يعتبر عنوان الحساب الذي يظهر عند الكل سواء كانوا متابعين او اشخاص غير متابعين يظهر لهم حسابك في الحسابات المقترحة. كما يستطيع الاصدقاء والكل ان يعثر عليك في موقع التواصل الاجتماعي الشهير snapchat.ولكن في الكثير من الاحيان قد يرغب الشخص صاحب حساب السناب او يقوم بتغيير يوزر نيم user name، لاي سبب كان، سواء لمنع بعض الاشخاص من العثور عليه او من اجل وضع اسم اخر مناسب. لذلك قررنا اليوم ان اشارك معكم كيف اغير يوزر السناب للايفون، حيث تستطيع بخطوات بسيطة ان تقوم بتعديل الاسم ووضع اي اسم اخر مغاير بخطوات بسيطة من اعدادات الحساب على تطبيق Snap Chat.


كيفية تغيير اسم مستخدم السناب



اذا كنت تريد تغيير اسم المستخدم الحساب في موقع التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات، يجب ان تعلم ان مطروين موقع السناب شات، يوفرون ميزة تعديل يوزر نيم الحساب بسهولة جدا عبر اعدادات الحساب، ولكن يوجد امر مهم جدا يجب ان تعلمه قبل تغيير الاسم، وهو انك تستطيع تغيير الاسم مرة واحدة في السنة فقط. اي انه يجب عليك ان تفكر جيدا في الاسم والتأكد من اتخاد القرار قبل تعديل الاسم.

كما يجب ان تعلم ايضا، ان اسم المستخدم الذي سوف تقوم بتغييره هو الاسم الذي يظهر عند الاشخاص المتابعين، وفي قائمة الحسابات المقترحة في حسابات الاشخاص الاخرين. وهو ايضا الاسم الذي يتم البحث عنه في الانستقرام للعثور على حسابك. بالاضافة الى ذلك اليوزر نيم الخاص بالحساب يظهر ايضا في المحادثات الخاصة اثناء اجراء دردشة مع شخص معين عبر تطبيق السناب شات، لذلك فكر جيدا في الاسم الذي تراه مناسب ليظهر في كل الاماكن التي تم ذكرها.


كيف اغير يوزر السناب للايفون

طريقة تغيير يوزر السناب لا تختلف كثيرا بين جهاز ايفون يعمل بنظام تشغيل iOS او اي هاتف اخر. ولكن نظرا أن هواتف الايفون لها شعبية كبيرة بين مستخدمين الهواتف الذكية، قررنا تخصيص هذا المقال لشرح كيفية تغيير يوز السناب عن طريق هواتف الايفون.

1. قم اولا بالدخول الى الصفحة الشخصية او الملف الشخصي لحسابك في السناب شات عبر هاتفك الايفون، ثم انقر على خيار وصورة البروفايل بجانب الكاميرا


2. بعد ذلك انقر على علامة ترس "Bitmoji"  التي ترمز لاعدادات الحساب


3. ثم انقر على خيار اسم المستخدم


4. بعدها سوف يظهر لك يوزر نيم "اسم المستخدم" الحالي للحساب الخاص بك، انقر على خيار تغيير اسم المستخدم / change username


5. اكتب الاسم الجديد، وتأكد من انه متوفر، وذلك بظهور علامة صح باللون الاخضر بجانب الاسم


6. بعد ذلك انقر على التالي، وقم بكتابة الرقم السري للحساب لتأكيد عملية تغيير اليوز نيم. وبمجرد الانتهاء من هذه العملية سوف يظهر الاسم الجديد في الصفحة الشخصية للحساب وعند كل المتابعين والمستخدمين الاخرين.


كيف اقوم بانشاء حساب سناب شات باسم جديد عن طريق الايفون

لاحظ انه اذا قمت بتغيير اسم المستخدم في السناب، حينها لن تستطيع تغييره الا بعد مرور سنة على الاقبل بعد تاريخ تعديل اليوزر نيم. حيث انه حتى وان كان الاسم الذي قمت بتغيير لم يعجبك فلن يكون لذيك اي حل اخر، غير انك تقوم بانشاء حساب باسم جديد. وبعدها تستطيع نقل البيانات الخاصة بالحساب من السناب القديم للسناب الجديد. وهنا في هذه الفقرة سوف نوضح لك كيف تقوم بذلك باستخدام هاتفك الايفون.


  • قم بالولوج الى تطبيق السناب شات للايفون، ثم قم بتسجيل الخروج عبر النقر على صورة البروفايل ثم الاعدادات، ثم تسجيل الخروج
  • ثم في واجهة تطبيق سناب شات، انقر على تسجيل
  • ثم اكتب الاسم الشخصي و الاسم العائلي ، ثم قم بالموافقة على شروط موقع سناب شات
  • بعد ذلك اكتب تاريخ الميلاد، ثم سيظهر لك اسم مستخدم تلقائي وهو اليوزر نيم الذي يظهر للمستخدمين الاخرين. انقر على تغيير اسم المستخدم / Change my username لتحديد اسم من اختيارك.
  • ثم ادخل رقم الهاتف او البريد الالكتروني، لاستخدامه في التحقق من الحساب
  • بعد انشاء الحساب الجديد، يمكنك الروع الى الحساب القديم، وتزيل الصور من عليه ونسخ اسماء الاصدقاء لدعوتهم عبر الحساب الجديد.

 ملاحظة  : يمكنك بعد الانتهاء من انشاء سناب جديد، ان تقوم بحذف الحساب القديم وذلك باتباع الشرح في الموضوع التالي : رابط حذف نهائيا وللابد.

طريقة تغيير اسم المستخدم في السناب التحديث الجديد للايفون

يمكنك استخدام ميزة تغيير الاسم في حساب السناب شات، وذلك بعد التحديث الجديد الذي تم اصداره سنة 2022. وهو اصدار متوفر لجميع هواتف ايفون وهواتف اندرويد، يتيح للمستخدم امكانية تعديل الاسم بدون الحاجة الى انشاء سناب شات جديد. يمكنك مشاهدة شرح استخدام ميزة تغير الاسم في السناب عن طريق هاتفك الايفون .. فرجة ممتعة :


وبهذا اكون قد وضحت لكم كيف اغير يوز نيم حساب السناب شات للايفون، وهي الطريقة الوحيدة التي يمكن استخدامها حاليا. وان كان لديك اي استفسار حول لا تتردد في وضع تعليق اسفل المقال وسوف نجيب عن استفسارك في اقرب وقت.