قيمة هدايا التيك توك بالريال السعودي

 قيمة هدايا التيك توك تختلف كثيرا من هدية لأخرى. حيث ان هدايا التيك توك تعتبر وسيلة يمكن للأشخاص ناشرين المحتوى وأصحاب البث المباشر ربح المال عن طريقها. ذلك لأن موقع التيك توك لا يوفر نظام ربح من الإعلانات المصاحبة للفيديوهات المنشورة على قنوات التيك توك.

تبقى التبرعات او الهدايا التي يقدمونها المشاهدون سواء للبث المباشر او للفيديوهات على التيك توك هي الوسيلة الوحيدة لربح المال من المحتوى على التيك توك. وبالنسبة لـ قيمة هدايا التيك توك بالريال السعودي فهي تختلف من هدية لأخرى، سوف نتعرف على قيمتها في هذا المقال.

قيمة هدايا التيك توك

كما ذكرنا سابقا، ان قيمة Gift هدايا التيك توك تختلف كثيرا. حيث ان موقع التيك توك قام بإنشاء مجموعات مختلفة من الهدايا، مجموعات مخصصة للأغنياء مثل الأسد، حيث تكون أسعارها باهظة الثمن. ومجموعات أخرى فيها هدايا رخيصة او متوسطة، مثل الوردة و ايقونة التيك توك والباندا والقلب.. وهي هدايا في متناول الجميع.

على العموم سواء كنت انت صاحب محتوى على التيك توك وتريد ان تعرف كم قيمة هدايا التيك توك التي سوف تكسبها، او انك تريد ارسال هدايا لشخص ما على البث المباشر او في فيديو معين، وتريد ان تعرف كم أسعار الهدايا التي يجب عليك دفعها مقابل كل هدية، فلا تقلق. سوف نشارك معك كل ذلك بالتفصيل الممل في هذا المقال.

شاهد أيضا : كم أرباح التيك توك

أسعار هدايا التيك توك بالسعودي

في هذه الفقرة سوف نتعرف على أسعار Gift هدايا التيك بالسعودي (بالريال). حيث سوف نستعرض لكم ثلاث مجموعات بداية من الهدايا الرخيصة الى الهدايا المتوسطة الى الهدايا الغالية. حيث بعدها ستستطيع ان تعرف قيمة كل هدية بالريال السعودي عندما ترا شخص يرسلها لشخص اخر في التيك توك.

ملاحظة : قيمة هدايا التيك التي سوف نستعرضها لكم، وهي قيمة الشراء. اما ان ارسل لك شخص ما هذه الهدايا واحببت سحبها، عليك قسم البلغ على اثنان. والناتج يكون رصيدك الذي يمكنك سحبه. ذلك بسبب ان موقع التيك توك يأخذ 50% من الأرباح ويترك لك الباقي.

1. ارخص هدايا التيك توك

هذه المجموعة الأولى وهي رخيصة جدا، أسعارها في متناول الجميع. يمكن الحصول عليها مقابل شحن رصيد لا يتعدى 5 ريال سعودي. وسوف تحصل على عدد كبير من هذه الهدايا، حيث انها كلها لا تتعدى 10 نقاط او عملة تيك توك.

قيمة Telescope المنظار : 0.49 بالريال السعودي
قيمة Rose الوردة : 0.056 بالسعودي
قيمة TikTok تيك توك : 0.056 ريال سعودي
قيمة Heart القلب : 0.056 بالسعودي
سعر Doughnut الدونات : 2.82 ريال سعودي
قيمة  Flowers الزهور : 0.39 ريال سعودي
قيمة cookie الكوكيز : 0.056 ريال سعودي
قيمة Finger Heart قلب الأصابع : 0.28 بالريال السعودي
قيمة ice cream المثلجات : 0.056 ريال سعودي
قيمة Panda الباندا : 0.28 ريال سعودي
قيمة microphone الميكروفون : 0.28 بالريال السعودي
قيمة blue Bead الحبة الزرقاء : 0.28 بالريال
قيمة perfume العطر : 1.13 ريال سعودي
قيمة Love الحب : 2.74 ريال سعودي
قيمة lollipop حلويات : 0.56 ريال سعودي
قيمة good night ليلة سعيدة : 0.56 ريال
قيمة هدية give me five اعطيني خمسة : 0.56 ريال
قيمة wow واو : 0.56 ريال
قيمة phone الهاتف : 0.68 ريال سعودي
قيمة هدية Merhaba مرحبا : 0.56 ريال سعودي

2. هدايا التيك توك المتوسطة

هنا سوف نتعرف على اسعار هدايا التيك توك المتوسطة، والتي تصل قيمتها ما بين 100 الى 500 عملة تيك توك. وسوف نستعرض لكم أيضا قيمتها مقابل الريال السعودي.

قيمة sunglasses النظارات الشمسية : 10.89 ريال سعودي

قيمة hearts القلوب : 10.89 ريال سعودي

قيمة goggles النظارات المائية : 10.89 ريال سعودي

قيمة خاتم الحب الماسي : 15.15 ريال سعودي

قيمة البالون الراقص : 16 ريال سعودي

قيمة القلب الكريستالي ; 21 ريال سعودي

قيمة العود : 16 ريال سعودي

قيمة تاج مجوهرات : 72.13 ريال سعودي

اغلى هدايا التيك توك

في هذه الفقرة سوف نشارك معكم اغلى هدايا التيك توك، التي يسعى الجميع للحصول عليها اثناء عمل بث مباشر او نشر فيديو على التيك توك. حيث تعتبر قيمة هذه الهدايا كبير جدا، ويمكن ان يحدث فرق في مدخول البث المباشر اذا ما قام شخص ما بإرسال لك احدى هذه الهدايا.

نستعرض لكم قيمة الشراء لهذه الهدايا، ان كنت تريد ان تعرف قيمة هذه الهدايا لسحبها من رصيد حسابك. قم بقسم قيمة الهدية على 2 والناتج هو رصيدك الذي سوف تحصل عليه. ذلك لاس التيك توك يحتفظ بـ 50 % من ارباحك ويترك لك الباقي.

سعر الاسد في التيك توك بالسعودي

سعر الأسد في التيك توك يصل الى حوالي 29999 عملة تيك توك. وبصرفها مقابل عملة الريال السعودي تصبح قيمة الأسد 372.55 ريال سعودي. حيث تعتبر قيمة الاسم في التيك توك كبيرة جدا، ويتباها كل شخص يصحل عليه في بث مباشر او هدية على فيديو تم نشره على قناته في التيك توك.

سعر السيارة الذهبية في تيك توك بالسعودي

سعر هدية عربية رياضية دهبيه في التيك توك لا يختلف نهائيا عن سعر الأسد. حيث ان سعر السيارة الذهبية في التيك توك وهو 29999 عملية تيك توك. وبصرفها مقابل الريال السعودي، يصبح سعرها 372.55 ريال.

سعر الحوت في التيك توك بالريال السعودي

سعر هدية الحوت او الغوص مع الحيتان غير ثابت. حاليا سعرها في التيك توك 2150 نقطة. وبصرفها مقابل الريال السعودي يصبح سعرها تقريبا 108.20 ريال سعودي.

سعر الصولجان في التيك توك

قيمة الصولجان، بالرغم من انه مشهور وله شعبية كبيرة الا انه لا يتوفر على قيمة كبيرة من بين هدايا التيك توك. حيث تبلغ قيمته حوالي 1.86 ريال سعودي. وقيمته مقابل عملات التيك توك هي 150 نقطة فقط.

كم سعر القطار في التيك توك

سعر القطار في التيك توك 899 نقطة. وبصرفها مقابل الريال السعودي، تصبح قيمته حوالي 43.28 ريال سعودي. مع العلم ان السعر ليس دقيق. قد يختلف قليلا فقط، مثلا قد يكون 5 ريال اكثر او اقل.

سعر الصقر في التيك توك

قيمة الصقر في التيك توك تعادل نصف قيمة الأسد. وهي حوالي 10999 عملة تيك توك. وبصرفها مقابل الريال السعودي. يصبح  سعرها تقريبا 186.27500 ريال سعودي.

كيف استفيد من هدايا التيك توك

عندما تكسب عدد كبير من الهدايا في التيك توك، يمكنك ان تستفيد منها بعدة طرق. حيث يمكنك ان ترسل هدايا لأشخاص اخرين على التي توك، اثناء البث المباشر. او يمكنك تحويل الهدايا الى المال وسحبها في حسابك البنكي او على الباي بال. وذلك عبر اتباع الخطوات التالية :



  • ادخل الى الصفحة الشخصية لحسابك على التيك توك
  • ثم انقر على خيار الثلاث شرطات في الأعلى
  • ثم انقر على الاعدادات والخصوصية
  • ثم انقر على خيار الرصيد
  • بعد ذلك انقر على خيار إيرادات الهدية
  • سوف يظهر لك رصيدك النهائي من الهدايا، قم بالنقر على سحب واختر طريقة سحب المال
  • يمكنك سحب عن طريق تحويل بنكي او عن طريق حساب الباي بال.

بهذه الطريقة نكون قد تعرفنا على قيمة هدايا التيك توك بالريال السعودي. وتعرفنا كيف نعرف اسعار اغلى هدايا التيك توك، وكيف نحسب الأرباح التي سوف نحصل عليها من الهدايا التي يتم ارسالها لنا عبر البث المباشر في التيك توك. ان كان لديك أي استفسار اخر ضع تعليق في الأسفل.