صندوق الكنز في التيك توك لربح 7000 عملة مجانا

صندوق الكنز في التيك توك هي عبارة عن خاصية تم اضافتها في التحديث الجديد لبرنامج تيك اوك حيث تسمح للمبتدئين بـ شحن تيك توك مجاني، وذلك عبر دعم حسابات تيك توك مجانا من الأشخاص الذين يقومون بعمل بث مباشر. الجميل في الامر بعد انتشار صندوق الكنز لربح الماسات في التيك توك اصبح هناك تنافس كبير جدا في تقديم صناديق الكنز من قبل الأشخاص الذين يعملون بث مباشر، وذلك لتشجيع المشاهدين الراغبين في كسب العملات عن طريق صندوق الهدايا في التيك توك. حيث يستفيد صاحب اللايف من بقاء المشاهدين للاستمرار في دعم الشاشة عن طريق التكبيس لرفع ترتيب البث في التيك توك.

ربما قد تعتقد ان أرباح صندوق الهدايا في التيك قليل جدا، ولكن يجب ان تعلم ان هناك من يستطيع كسب 7000 عملة تيك توك مجانا، وذلك باستخدام برنامج التكبيس في تيك توك. وهو عبارة عن برنامج يقوم بعمل التكبيس بشكل سريع جدا على صندوق الكنز مما يجعل فرصة الربح مضاعفة عن الباقي.

اذا كنت لم تستوعب بعد، تابع قراءة المقال حيث سوف نتعرف على ما هو صدوق الكنز في التيك توك وكيف تكسب اكثر من 7000 عملة يوميا عن طريق برنامج التكبيس وكيفية تحويل عملات التيك توك الى فلوس.

صندوق الكنز في التيك توك

صندوق الكنز او صندوق الهدايا هي خاصية جديدة قامت شركة Tik Tok اضافتها في التحديث الجديد للبرنامج سنة 2022. حيث بدء مستخدمين برنامج تيك توك يشاهدون ايقونة جديدة على شكل صندوق تظهر ضمن صندوق الهدايا، واغلب الأشخاص لم يفهموا الفائدة منها وكيف يمكن الاستفادة منها. لذلك قررنا ان وضح لكم هذه الميزة وكيف تعمل.

ما هو صندوق الكنز في التيك توك ؟

صندوق الكنز هو بعارة عن هدية يتم منحها لمشاهدين البث المباشر. يكون الصندوق عبارة عن عدد من العملات او الماسات يتم توزيعها عشوائيا على عدد معين من المشاهدين لـ Live TikTok. مثلا يمكن وضع صندوق كنز به 1000 ماسة يتم توزيعها على 100 شخص او 7000 عملة تيك توك يتم توزيعها 500 شخص.

ويظهر صندوق الكنز على شكل ايقونة صغيرة جانب التيك توك، بعد تنازلي. مثلا ان تم تحديد مدة 4 دقائق لفتح الصندوق. يتوجب على المشاهدين الذين يريدون ربح العملات من الصندوق يجب ان يضغطوا على فتح بأسرع وقت ممكن بعد الانتهاء من العد التنازلي. حيث تكون الاسبقية للأشخاص الذين يكونوا من الأوائل حتى يكسبوا الماسات. والأشخاص الذين يتأخروا يظهر لهم الصندوق فارغ.

ماهي فائدة صندوق الكنز في تيك توك لصاحب البث المباشر؟

كي يكون البث المباشر متصدر مع قائمة البث في تيك توك، يجب ان يكون الشاشة عليها تفاعل كبير. لذلك السبب يقومون أصحاب البث المباشر بمنح صناديق الكنز للمشاهدين، لتشجيعهم للبقاء أطول فترة زمنية داخل شاشة العرض للبث المباشر. كي يكون البث عليه تفاعل كبير ويحلب عدد اكبر من المشاهدين.

كيف يستفيد مشاهدون اللايف على التيك توك من صناديق الكنز ؟

هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون صناديق الكنز في التيك توك وسيلة لربح المال. حيث يقومون بمتابعة عدد كبير من الأشخاص الذين يقومون بتقديم صناديق الكنز، لربح الماسات. حيث يمكن بعد ذلك تحويل ماسات التيك توك الى فلوس وسحبها عن طريق تحويل بنكي او عن طريق البنك الالكتروني الباي بال.

شاهد أيضا : قيمة الربح من التيك توك

شحن تيك توك مجاني

الان سوف نتعرف على شرح طريقة شحن كوينز تيك توك مجانا عن طريق صندوق الكنز، وكيف تبحث عن اللايف الذي يقدم صناديق الكنز لربح ازيد من 7000 عملة تيك توك. اتبع الخطوات التالية :

1. قم بالدخول الى قائمة البث المباشر في التيك توك بالنقر على كلمة Live الموجودة في الأعلى

2. ثم استمر في التمرير من الأسفل الى الأعلى حتى يظهر لك بث مباشر يقدم صندوق الكنز

3. قم بالنقر على ايقونة الصندوق، وستظهر لك عدد العملات في الصندوق، وكم شخص يمكنه الاستفاده من العملات. مثلا في الصورة التالية صندوق الكنز فيه 200 عملة ويمكن لـ 200 شخص ان يستفيد منها. عليك الان انتظار العد التنازلي لفتح الصندوق

4. بعد انتهاء العد التنازلي، يجب ان تنقر على فتح بأقصى سرعة. اذا لم تكن من السباقين في النقر سوف تظهر لك مشكلة صندوق الكنز فارغا.
5. بعد النقر على فتح، ان ضغطت بسرعة، سوف تظهر لك عدد العملات التي ربحتها.
6. بعد ربح عملات من صندوق الكنز في التيك توك، لا تنقر على "حدد الهدية"، لكي تبقى العملة في رصيد حسابك على التيك توك.
شاهد أيضا : كم أرباح التيك توك

برنامج التكبيس تيك توك

كي تكون لك فصرة اكبر في كسب الماسات من صندوق الكنز في التيك توك، ننصحك باستخدام برنامج التكبيس التلقائي auto Clicker. وهو عبارة عن برنامج يقوم بالنقر نقرات عديدة وبشكل سريع جدا. ويتم استخدامه في التيك توك لفتح الصناديق قبل الجميع، في حالة كان عدد المشاهدين في البث المباشر كبير جدا مقارنة مع عدد المستفيدين من الصندوق.

  • ما عليك الا الدخول الى جوجل بلاي وتنزيل برنامج auto Clicker على الهاتف الخاص بك
  • بعد ذلك قم بتشغيله، ثم انقر على Enable في الخيار الأول
  • ثم انقر على ترس الاعدادات في القائمة الجانبية
  • ثم في سرعة النقر في كل جزء من الثانية قم بتحديد 132. ثم انقر على Save
  • ثم قم بالدخول الى البث المباشر وافتح صندوق الكنز تكون مدة العد التنازلي اكثر من 10 ثوان
  • ثم قم بوضع ايقونة مكان فتح الصندوق، ثم انقر على زر تشغيل
  • بعدها سوف يقوم البرنامج بالنقر تلقائيا وبشكل سريع جدا، وبمجرد انتهاء العد التنازلي سوف يفتح الصندوق تلقائيا قبل الجميع

7000 عملة تيك توك

الان بعدما تعرفنا على ما هو صندوق الكنز في التيك توك وكيف تستغل برنامج التكبيس التلقائي في التيك توك لجمع اكبر عدد من ماسات التيك توك. الان سوف اعطيكم بعض النصائح كي تستطيع جمع اكثر من 7000 عملة تيك توك في وقت قصير.

  • أنشئ حساب جديد خاص فقط بجمع عملات تيك توك من صناديق الكنز
  • عندما تقوم بتمرير من بث مباشر لأخر لا تتوقف نهائيا في أي بث مباشر لا يعرض صندوق الكنز. لان بهذه الطريقة نظام التيك توك يفهم انك تبحث عن البث المباشر الذي يعرض صناديق تيك توك فقط
  • ثم حاول ان تجد اللايفات التي تعرض صناديق الكنت بـ 1000 عملة على الأقل
  • وقم بعمل متابعة لكل الأشخاص الذين يضعون صندوق الكنز دائما في البث المباشر الخاص بهم
  • بعد ذلك استخدم برنامج التكبيس لضمان كسب العملات من كل الصناديق

كيف احول عملات التيك توك إلى فلوس

عندما تكسب عملات التيك توك من صندوق الكنز، لن يكون من السهل عليك تحويلها الى فلوس او رصيد حقيقي. حيث عليك القيام بخطوة مهمة جدا حتى تستطيع سحب العملات وتحويلها الى حسابك البنكي في الباي بال او أي بنك اخر. تابع الخطوات التالية :
  • بعد جميع عدد كبير من الماسات، قم بفتح حساب اخر
  • ثم افتح لايف في الحساب الاخر، ثم قم بارسال العملات الى الحساب الاخر على شكل هدايا
  • بعد ذلك اذهب الى الحساب الاخر ثم ادخل الى اعدادات الحساب، ثم الرصيد
  • سوف يظهر رصيدك، وبجانبه كلمة سحب
  • انقر على سحب، ثم اختار طريقة سحل المال سواء عن طريف باي بال، او تحويل بنكي، او ويترن يونيون او فودافون كاش.

حل مشكلة صندوق الكنز فارغا

اذا لحظت انك مهما حاولت الإسراع في فتح صندوق الكنز الا انك دائما ما تجده فارغا، فهذه المشكلة ناتجة عن سرعة الانترنت لديك ضعيفة. حيث ان كنت تتصل بشبكة واي فاي بطيئة او تتصل عن طريق بيانات الهاتف في مكان لا يوجد فيه ارسال جيد، تأكد انك لن تستطيع ربح أي عملات من صندوق الكنز. لذلك حاول توفير انترنت سريع جدا، حتى تستطيع ربح العملات بشكل كبير.