برنامج getcontact معرفة اسمي في جوالات الناس

برنامج getcontact لمعرفة اسمي في جوالات الناس، وهو من أفضل برامج تلفونات التي تسمح لك بـ معرفة اسمك في جوال صديقك، او معرفة أكثر اسم يتم تسجيله على رقم هاتفك في جوالات الناس التي تحفظ رقمك ضمن قائمة جهات الاتصال على الموبايلات الخاصة بهم. وهو برنامج تلفونات مهم جدا ومجاني متوفر للاندرويد وللايفون، يمكن لكل من لديه الفضول ويريد ان يعرف ما هو اللقب الذي يتم تسجيله على رقمه من قبل الأصدقاء والناس، وذلك بخطوات سهلة جدا سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

Getcontact معرفة اسمي


برامج تلفونات إدارة المكالمات والرسائل النصية ظهرت مؤخرا وانتشرت بشكل كبير، ولعل من اشهرها وهو برنامج تروكولر وبرنامج نمبر بوك، والان انتشر تطبيق getcontact حيث حصد عدد تحميلات كثيرة جدا. وذلك بسبب انك تستطيع باستخدام برنامج getcontact ان تعرف ماذا تم تسميتك علي هواتف الاخرين. وذلك ما اكتشفته مؤخرا بعد تجربة البرنامج على هاتفي سامسونج واستطعت بالفعل معرفة اسمي في جوالات الناس الذين يسجلون رقمي وكشف أيضا اكثر لقب يتم حفظ رقمي به.

مميزات تطبيق getcontact

  • البرنامج متوفر مجاني للاندرويد وللايفون، وسهل الاستخدام
  • تستطيع استخدام البرنامج لمنع الرسائل المزعجة من الشركات الاعلانية والأشخاص المزعجين
  • يقوم البرنامج بحظر تلقائي للمكالمات الوهمية والمزعجة التي سبق الإبلاغ عنها من طرف الناس
  • يمكنك بواسطة البرنامج معرفة اسمك في جوال صديقك او جوالات الناس الاخرين

شرح طريقة استخدام برنامج Getcontact لمعرفة اسمي

سوف أشارك معكم جميع الخطوات التي قمت بها لمعرفة اسمي في هواتف الناس باستخدام برنامج Get contact. وذلك من خلال السطور التالية :

1. قم بتنزيل البرنامج على هاتفك الاندرويد او الايفون من الرابط في نهاية الموضوع. ثم قم بتشغيل البرنامج على الجوال. ثم انقر على أوافق واتابع.


2. ثم بعد ذلك انقر على ابدأ الان. ثم قم بضبط برنامج Getconact باعتباره تطبيق الهاتف التلقائي لإدارة سجل المكالمات. ثم بعد ذلك قم بتسجيل الدخول بواسطة حسابك في الفيس بوك او باستخدام ايميل جوجل


3. الان بعد التسجيل في التطبيق وإدخال رقم الهاتف الخاص بك، سوف يظهر لك في الصفحة الرئيسية قسم يدعى "اوسمتي"


4. في قسم اوسمتي انقر على اظهار المزيد، وسوف يتم كشف جميع الأسماء التي يتم تسجيل رقمك الهاتفي بها على جوالات الناس الاخرين. قد يظهر لك اسمك او لقبك او أي اسم معروف به عند الأصدقاء.

معرفة اسمي في جوالات الناس

لقد قمت بتجربة البرنامج لمعرفة اسمي في جوالات الناس ومعرفة لقبي في هاتف صديقي، وقد قمت بتصوير جميع الخطوات التي قمتها في فيديو. يمكنك مشاهدة شرح برنامج Get Contact في المقطع التالي :

تنزيل برنامج getcontact

على الرغم من مميزات البرنامج الرائعة والخدمات التي يوفرها البرنامج، الا انه متوفر وبشكل مجاني على متجر جوجل بلاي للاندرويد ، كما انه متوفر أيضا في متجر اب ستور للايفون وجميع الاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS.

تنزيل البرنامج للاندرويد : getcontact for android
تنزيل البرنامج للايفون : get contact for iphone

هل تطبيق getcontact امن

لا شك ان هذا السؤال سوف يتباذر الى ذهنك قبل تنزيل البرنامج على جهازك الايفون او الاندرويد. ولكن دعني اخبرك اولا ان البرنامج حاصل على ازيد من 100 مليون عملية تنزيل من جوجل بلاي فقط. وكلنا نعلم جوجل كم هي حريصة دائمة على سلامة أجهزة مستخدميها. لذلك ان لم يكن البرنامج امن لما سمح له مشرفين جوجل بلاي برفعه على متجر التطبيقات.

ولكن في الختام اريد ان اذكرك ان لا تقم بتحميل هذا التطبيق اذا كنت تريد استخدامه فقط في كشف هوية المتصل او حظر الأرقام المجهولة والغير مسجلة في جهات الاتصال. لأنه لن يعمل بكفاءة عالية مثل برنامج كاشف الأرقام truecaller او برنامج number book او Me Caller ID . فتلك تعتبر اشهر برامج تلفونات لإدارة سجل المكالمات الهاتفية. ولكن عيبها الوحيد انها لا توفر ميزة معرفة اسمك في موبايلات وجوالات الناس.