موقع ارسال رسائل واتس اب مجانا بدون تسجيل الرقم

موقع ارسال رسائل واتس اب يعتبر أفضل وسيلة يمكنك استخدامها مجانا لارسال رسائل واتساب بدون تسجيل الرقم. حيث تعتبر طريقة سريعة للتواصل مع أي رقم مجهول او ارسال رسالة لرقم شخص غريب لا تريد حفظ رقمه في قائمة جهات الاتصال على الهاتف الخاص بك. كما يمكنك استخدامها عندما تريد ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة لمجوعة من الأرقام في وفت قصير.

موقع ارسال رسائل واتس اب

موقع ارسال رسائل واتس اب

WhatsApp هو أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية في العالم، وهو يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو وبدأ دردشة كتابية مع أصدقائك وافراد عائلتك المسجلين في قائمة أرقام الهاتف. ولكن ماذا لو كنت تريد إرسال رسالة إلى شخص ما على الواتساب دون الحاجة إلى حفظ رقمه في جهات الاتصال؟ لحسن الحظ، يوجد موقع الكتروني مجاني يتيح لك إرسال رسائل WhatsApp إلى أي شخص اون لاين، حتى لو لم يكن رقمه مسجل في هاتفك.

باستخدام موقع ارسال رسائل واتس اب، يمكنك التواصل مع الآخرين بسرعة وسهولة عبر متصفح جوجل كروم او أي متصفح مواقع اخر تستخدمه على هاتفك. سواء كنت تبحث عن إرسال رسالة لمرة واحدة أو البقاء على اتصال مع شخص ما بشكل منتظم، فإن هذا الموقع هو الحل الأمثل لإرسال رسائل WhatsApp دون حفظ الرقم في تطبيق Contacts على الهاتف.

وقبل أن نبدأ في شرح طريقة استخدام هذا الموقع، دعونا أولا أن نتعمق في التعرف على ما هي الأسباب التي تجعل خدمة ارسال الرسائل في الواتس اب عبر موقع اون لاين هو أمر مهم جدا.

ما هي فائدة ارسال رسالة واتس بدون تسجيل الرقم ؟

يتوجد العديد من الأسباب لاستخدام موقع ارسال رسالة إلى شخص ما مجهول على WhatsApp بدون تسجيل الرقم في جهات الاتصال الخاصة بك. تتضمن بعض الحالات الشائعة ما يلي:

  • يمكنك ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة، لعدة أرقام في وقت وجيز.
  • يمكنك إرسال رسالة لمرة واحدة لشيء عاجل، مثل طلب الاتجاهات أو مشاركة معلومات مهمة. وليس لديك الوقت الكاف لتسجيل الرقم وحفظه في دليل الهاتف.
  • الحفاظ على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك تتضمن الأرقام المهمة فقط، وإضافة الأرقام التي تتواصل معها بشكل دائم فقط.
  • الحفاظ على الخصوصية من خلال تجنب الحاجة إلى مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك مع WhatsApp أو تخزين الرقم في قائمة جهات الاتصال بهاتفك.
  • ان كنت تخفي صورة البروفايل واخر ظهور عن الأرقام المجهولة والغير مسجلة، فهذه الطريقة سوف تفييدك.
  • تجنب متاعب إضافة وحذف الأرقام يدويًا من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، خاصةً إذا كان الشخص صاحب الرقم على الواتس اب لا تتواصل معه بانتظام.

بغض النظر عن السبب، فإن القدرة على إرسال رسالة إلى شخص ما على WhatsApp دون الحاجة إلى حفظ رقمه في جهات الاتصال الخاصة بك هي ميزة مفيدة يمكن استخدامها في العديد من المناسبات.

طريقة استخدام موقع ارسال رسالة واتس بدون تسجيل الرقم

الان بعدما تعرفنا على كل المعلومات المتعلقة بهذا الموقع الرائع وما يمكنك القيام به من خلاله. الان يمكنك اتباع الخطوات التالية لطريقة ارسال رسالة واتس اب بدون حفظ الرقم على دليل الهاتف:

  • قم بتشغيل متصفح جوجل شروم، او أي متصفح اخر تستخدمه على هاتفك.
  • ثم قم بالولوج الى رابط الموقع التالي ( https://api.whatsapp.com/send?phone=00212678954258 ). مع تغيير رقم الهاتف الى رقم الشخص الذي تريد مراسلته، وتأكد من وضع الرمز الدولي لبلد صاحب الرقم وتغييرها بـ 00212.
  • بمجرد كتابة الرابط مع الرقم الذي تريد اجراء محادثة معه قم بالنقر على Go او enter في لوحة مفاتيح الهاتف.
  • ستفتح نافذة جديدة تطلب منك تأكيد أنك تريد الدردشة مع الرقم الذي ادخلته في عنوان URL.
  • انقر على خانة "تابع الى الدردشة" او "continue to chat".
  • وسوف يتم بعد ذلك تحويلك الى نافذة الشات في برنامج الواتس اب. ومنها تستطيع ارسال رسالة نصية او ملف صوتي او اجراء مكالمة فيديو.
  • ستلاحظ أنك استطعت مراسلته بدون حفظ الرقم.
ويمكنك أيضا استخدام رابط " https://wa.me/<number> " وهو رابط مختصر، تقوم بكتابته في شريط العناوين على متصفك مواقع الويب، مع تغيير number الى رقم الشخص المستلم.

تطبيق DirectCha لإرسال رسائل واتس اب بدون حفظ الرقم

توجد أيضا العديد من التطبيقات على جوجل بلاي تتيح لك إرسال رسائل WhatsApp إلى أرقام غير محفوظة على هاتفك. تستخدم هذه التطبيقات لإجراء اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك للوصول إلى خوادم WhatsApp، متجاوزة شرط حفظ رقم المستلم في جهات اتصال هاتفك. باستخدام هذه البرامج، يمكنك إرسال رسائل إلى أي شخص تقريبًا لديه حساب WhatsApp، دون الحاجة إلى حفظ رقم هاتفه على جهازك.

من بينها نقدم لكم أفضل تطبيق اون لاين في هذا المجال، وهو برنامج يدعى "DirectChat-Chat without saving" واخر يدعى "Text Now for whatsapp". وهو يقدم خدمة مراسلة أي رقم مجهول بدون الحاجة الى تسجيل اسمه ضمن قائمة جهات الاتصال المسجلة في دليل الهاتف. ويتم استخدامه عبر الخطوات التالية:
  • قم بتنزيل التطبيق للاندرويد من جوجل بلاي.
  • ثم قم بفتحه، ومباشرة بعد ذلك ستظهر لك خانة اكتب فيها رقم الشخص المستلم على الواتساب.
  • وتأكد من كتابة الرمز الدولي للرقم، حتى يستطيع الواتس اب تحديد حساب الشخص المستلم بشكل دقيق.
  • وتقوم بالنقر على "open in whatsapp".

موقع ارسال رسائل واتساب من الكمبيوتر مجانا

ان كنت تفضل استخدام المواقع والبرامج على جهاز كمبيوتر، يمكنك أيضا استخدام موقع يدعى "هاي واتس اب". وهو عبارة عن موقع الكتروني يمكن استخدامه على هاتفك الأندرويد او الايفون او جهاز لاب توب عبر أي متصفح ويب. وهو يمنح امكانية انشاء حساب عليه وربطه مع رقم حسابك في الواتس اب للتمكن بعد ذلك ارسال رسائل جماعية لمجموعة من الأرقام دفعة واحدة، دون حفظها على هاتفك.

يمكنك التعرف على المزيد من الخدمات التي يقدمها موقع هاي واتس اب عبر الولوج اليه على الرابط التالي hiwhats.com ، وتسجيل حساب عليه.

ارسال رسالة واتساب من رقم مجهول


الكثير من الأشخاص لا يرغبون في استخدام الرقم الشخصي على تطبيق الواتس اب، خاصة عندما يكونون على وشك مراسلة أشخاص مجهولين. ولحسن الحظ أن هذه المشكلة يمكن حلها عن طريق استخدام رقم وهمي مجهول، وربطه مع حسابك في الواتس اب. حيث يصبح لديك حساب واتساب كامل وقابل للمحادثات الصوتية والكتابية برقم مجهول وغير مسجل باسمك.

في هذه الحالة يتوجب عليك استخدام موقع أرقام وهمية مؤقته للواتس اب. وهي عبارة عن مواقع تقدم لك رقم هاتف مؤقت 10 دقائق. ويكون الرقم عبارة عن رقم افتراضي وضيفته الأساسية وهي استقبال كود التحقق من الواتس اب. خلاف ذلك لا يمكنك استخدامه لإجراء مكالمات هاتفية او ارسال رسائل sms من ذلك الرقم الى أي رقم اخر. ولكن تستطيع استخدامه على الواتس اب لإرسال رسائل من رقم وهمي مجهول.

شاهد أيضا :