انشاء محادثات انستا وهمية

 اسنقرام أصبح من أهم مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت، كما أن الكثير من الأشخاص يستخدمه للتواصل مع الأصدقاء عبر محادثات انستا وذلك لأنه يوفر العديد من المميزات المشابهة لتطبيق الواتس اب والماسنجر، مثل مكالمات الفيديو او الرسائل الصوتية والمحادثات الكتابية وإمكانية مشاركة الوسائط مثل الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور من داخل محادثة انستا.

ولكن مالا يعرفه مستخدمي تطبيق انستقرام وجود طرق عمل محادثات وهمية على هذه المنصة، حيث أن تلك المحادثات قد تبدو وكأنها حقيقية وذلك لأنها تتضمن محادثة كاملة باستخدام أصوات بنات حقيقية، وفي هذا المقال سنشارك معكم كيفية إنشاء محادثات انستا وهمية تت

ضمن رسائل بصوت بنات كأنها لك، وهي طريقة فعالة لعمل المقالب او للتباهي والتفاخر بأنك تعيش حالة حب ورومانسية مع بنات كيوت على منصة Instagram.

انشاء محادثات إنستا وهمية

محادثات انستا وهمية

يمكنك عمل محادثة وهمية على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام  تبدو كما لو كانت حقيقية، كما يمكنك أيضا انشاء ميمات لمحادثات انستجرام مزيفة من اجل التسلية والمقالب، ونحن هنا سوف نتعرف على طريقة انشاء جميع أنواع المحادثات الوهمية على انستغرام سواء تلك التي تتضمن رسائل صوتية صوته كأنها بنات تتحدث معك، او المحادثات المزيفة للمقابل والترفيه.

ونظرا لأن عملية إنشاء محادثة انستقرام وهمية تتطلب استخدام برامج وتطبيقات طرف ثالث، سوف نقوم بتقسيم الشرح الى ثلاث أجزاء، حتى يسهل عليك استيعاب الخطوات.

انشاء حساب ثاني وهمي على انستقرام

أولا سنفترض أنك تتصل بحسابك الرئيسيى على اسنتا باستخدام تطبيق Instagram، لذلك سوف نقوم بانشاء حساب انستا وهمي باستخدام الموقع انستا الرسمي Instagram web، وهو الحساب الذي سنستخدمه لانشاء محادثات وهمية بأصوات بنات حقيقية كأنها مرسلة لك.

1. قم بالدخول الى موقع اسنتا من الرابط التالي instagram web، ثم انقر على خيار Sign up لتسجيل حساب جديد.

انشاء حساب ثاني وهمي على انستقرام

2. الان انقر على EMAIL لإنشاء حساب جديد، ان لم يكن لديك ايميل يمكنك استخدام ايميلات وهمية لعمل حسابات غير محدودة بدون رقم هاتف.

انشاء حساب ثاني وهمي على انستقرام

3. ثم بعد اكمال عملية انشاء حساب انستقرام وهمي، تقوم بتسجيل الدخول به من تطبيق انستقرام على هاتفك، وحسابك الحقيقي في الانستقرام تقوم بتسجيل الدخول به من خلال موقع instagram.com، ثم تقوم بعمل تبادل المتابعة بين الحسابين وتبدأ فتح محادثة بين الحساب الوهمي والحساب الحقيقي (تابع قراءة المقال لمعرفة كيفية استلام رسائل بوصت بنات كأنها لك).

انشاء حساب ثاني وهمي على انستقرام

بهذه الطريقة نكون قد انتهينا من المرحلة الأولى وهي انشاء حساب وهمي الذي سوف نستخدمه لإنشاء محادثات وهمية بصوت بنات حقيقي "Fake Instagram Chat"، الان يجب عليك تحديد صورة بنت في صورة الملف الشخصي لحساب انستا الوهمي، ثم تابع خطوات انشاء محادثات انستا مزيفة.

تنزيل تسجيلات صوت بنات انستا كأنها لك لأنشاء محادثات وهمية

الان حتى لا تبدوا المحادثة مزيفة ووهمية، سوف نستخدم تسجيلات صوت بنات انستا وهي عبارة عن صوت بنات حقيقي تستلمها في محادثات أنستا كأنها مرسلة لك بشكل خاص، حيث يمكنك أن تختار رسائل صوتية بصوت بنات رومانسية وتتحدث عن الحب مثلا تقولك بحبك او كيفيك او مرحبا وغيرها من التسجيلات الصوتية.

حيث تتم العملية باستخدام تطبيق يدعى Fake Instagram Chat وهو عبارة عن برنامج مجاني متوفر APK للاندرويد وكذلك للايفون، وهي يضمن قائمة بالعديد من التسجيلات الصوتية لبنات انستا تقول جمل وعبارات مختلفة، وهي صالحة للاستخدام في الدردشة او المحادثات سواء للمقالب او لإنشاء محادثة وهمية لأي سبب اخر.

كل ما عليك القيام به لإنشاء محادثات إنستا وهمية باستخدام تسجيلات صوت بنات انستا وهو اتباع الخطوات التالية:

تسجيلات صوت بنات انستا كأنها لك لأنشاء محادثات وهمية
  • قم بتنزيل تطبيق تسجيلات صوت بنات انستا وثبته على هاتفك الأندرويد أو الايفون من هنا.
  • ثم بعد ذلك شغل البرنامج واختار اللغة العربية وحدد تبويبه "عبارات يومية بصوت بنات"، او يمكنك اختيار "كلام حب".
  • ابحث عن صوت البنت المناسب لإنشاء محادثة وهمية على انستقرام.
  • بعد اختيار الصوت، ستلاحظ ظهور عدد كبير من التسجيلات الصوتية الحقيقية لبنات بعبارات وكلمات مختلفة.
  • اختار العبارة التي تريد ارسالها، مثلا كيفك او انا معجبا بك او مرحبا.
  • ثم انقر على السهم بجانب التسجيل الصوتي، وان لم يظهر لك تطبيق انستقرام، انقر على خيار تطبيقات أخرى.
  • ثم بعد ذلك اغلق برنامج التسجيلات الصوتية، وقم بتشغيل الماسنجر وافتح المحادثة الوهمية على انستا.
  • ثم انقر على زر الميكروفون لإرسال الرسالة الصوتية داخل المحادثة.
المميز في برنامج تسجيلات صوت بنات انستا أنه يوفر عدد كبير من التسجيلات بعبارات وجمل في مختلف المجالات، أي انك تستطيع انشاء محادثة رومانسية عن حالة حب او أي مجال اخر.

انشاء محادثة وهمية عبر حساب انستاقرام احترافي أو عمل

يمكنك مباشرة من تطبيق انستقرام انشاء محادثات إنستا وهمية إذا كنت تمتلك حساب احترافي أو بيزنس، فيمكنك إنشاؤه ثم العودة من جديد إلى حسابك الشخصي بعد الانتهاء من الخدعة، وإليك الخطوات المطلوبة في هذه الطريقة:
  • افتح تطبيق انستقرام على هاتفك المحمول.
  • انتقل إلى الملف الشخصي الخاص بالشخص الذي ترغب في تزييف رسالة مباشرة معه ثم اضغط على زر الإرسال.
  • ابدأ في كتابة الرسالة التي ترغب في تلقيها منه ولكن لا تضغط على أي شيء.
  • اخرج من المحادثة الآن ويمكنك هذا عبر السحب إلى اليسار في أجهزة آيفون، أما في الأندرويد فيمكنك الخروج عند الضغط باستمرار على الدردشة.
  • اضغط على كلمة "غير مقروء" التي تظهر أمامك وسوف تراها الآن كرسالة جديدة من هذا الحساب وكأن صاحبها هو من أرسلها لك.

أفضل تطبيقات انشاء محادثات انستقرام وهمية

 توجد بعض التطبيقات الخارجية التي توفر امكانية انشاء محادثات مزيفة على شكل سكرين شوت، حيث توفر تلك المواقع و التطبيقات أدوات إدخال المحادثات بخط الكتابة والتصميم الموجود في محادثات انستقرام chat instagram، مع صورة بروفايل المرسل و المرسل إليه حتى تبدوا المحادثة كما لو كانت غير مزيفة.

تطبيق funsta

وهو واحد من أشهر التطبيقات التي يمكنك استخدامها في انشاء محادثات انستا وهمية، فهو يبدو تماما مثل تطبيق انستا الحقيقي، ويتيح لك اختيار حساب أي شخص والدخول في محادثة معه ثم مشاركتها مع أصدقائك، وهو شديد السهولة ويمكنك من إضافة الكثير من التفاصيل الصغيرة التي تجعل الأمور حقيقية تماما مع الرموز التعبيرية وحتى إنشاء مجموعات وهمية وإضافة أعضاء إليها مع نشر قصص مزيفة ورد تلقائي وهمي وغيرها من أمور، فهو من التطبيقات الممتعة في المزاح مع الأصدقاء وأفراد العائلة المقربين.

لتحميل تطبيق funsta

تطبيق Fake Chat

وهو من التطبيقات البسيطة للغاية، إذ كل ما عليك هو تحميل التطبيق ثم الضغط على أيقونة + لتنشئ الملف الشخصي للشخص الذي ترغب في إنشاء محادثة وهمية معه مع إضافة اسم المستخدم والصورة وغيرها من تفاصيل، وهو يمكن أن يكون أي شخص اعتمادا على من ترغب في المزاح معه ثم حفظ الملف الشخصي، ويمكنك تكرار العملية في عدد لا نهائي من الملفات، فلا توجد هنا أعداد محددة، وإذا رغبت في إنشاء محادثة فسيكون عليك فقط فتح نافذة الدردشة وبدء كتابة الرسائل بالطريقة العادية.

وعند كتابة الرسالة سوف تلاحظ أيقونة خضراء يمكنك من خلالها تغيير حالة الرسالة لتبدو كأنها أرسلت إليك أو أنك من أرسلها وهل تمت قراءتها أم لا، كما يمكنك تغيير الوقت الذي من المفترض أن الرسالة أرسلت خلاله.

لتحميل تطبيق Fake Chat

تطبيق Social Prank

وهو مفيد للغاية ليس فقط في إجراء محادثات وهمية مع المشاهير ولكن أيضًا لإجراء تفاعل منهم على قصصك التي تنشرها ومنحك تعليقات، وهي كلها بالطبع وهمية تماما ولكن لن يتعرف أصدقائك على هذا حتى مع كثرة التدقيق.

وكل ما عليك هو إنشاء ملفات تعريف بأسماء وصور المشاهير الذين ترغب في أن يتفاعلوا مع قصتك وأخبارك ثم استخدامها في إجراء التفاعل المطلوب وربما حتى إنشاء المحادثات الوهمية التي ترغب بها وتأليف الردود التي تتوقع أن تكون منهم عليك أو التي ترغب بها.

إن تطبيق Social Prank يجعل الأمور في غاية السهولة مع إمكانية إرسال رسائل مباشرة لهذه الحسابات الوهمية والرد منها على حسابك الحقيقي ومشاركته مع الأصدقاء.

لتحميل تطبيق Social Prank

تطبيق Yazzy

وهو من التطبيقات التي تمكنك ليس فقط من إنشاء محادثات انستا وهمية ولكن أيضًا يمكن تزييف محادثات من تطبيقات أخرى مثل الماسنجر وحتى التليجرام، ويمكنك البدء بالنقر على اختيار انستاجرام وسوف تُفاجأ بأن الواجهة مشابهة تماما للتطبيق الأصلي وبالطريقة السابقة نفسها يمكنك إنشاء الحسابات التي ترغب في تبادل الأحاديث المتنوعة معها، ويمكنك تحرير الصفحة بالكامل وحتى الشورة والاسم والهاتف المحمول وغيرها من تفاصيل ليبدو الحساب حقيقيا تماما.

لتحميل تطبيق Yazzy

تطبيق insJoke

وهو مستوحى من تطبيق Social Prank الذي ذكرناه سابقا وقد يبدو للوهلة الأولى وكأنه نسخة منه ولكن يحتوي على بعض الاختلافات مثل إمكانية إضافة تعليقات وإعجابات وهمية أيضًا بشكل واقعي للغاية مع إمكانية إنشاء عدد لا نهائي من ملفات التعريف سواء لمشاهير أو لأفراد من الأسرة والأصدقاء.

لتحميل تطبيق insJoke

الأسئلة الشائعة عن انشاء محادثات انستا وهمية

هل يمكن فقط تعديل رسائل انستاجرام بدلا من إنشاء رسائل وهمية من البداية؟

لا يمكنك هذا على الإطلاق، فعلى الرغم من إمكانية تعديل وحذف التعليقات أو المسميات التوضيحية على الصور إلا أن هذا لا ينطبق على رسائل انستاجرام، فيمكنك إلغاء الرسالة تماما ولكن إذا شاهدها أصدقائك قبل الحذف فلن توجد فائدة منها، ولكن لا يمكنك التعديل على محادثات انستاجرام.

كيف تعمل تطبيقات الطرف الثالث لانشاء محادثات انستا وهمية؟

إنها تطبيقات تحتوي على الكثير من المميزات التي تطلق لخيالك الحرية في إبداع كل ما ترغب فيه سواء محادثات أو قصص أو لقطات فيديو بالاشتراك مع حسابات أخرى مزيفة ثم الاحتفاظ بلقطة شاشة لما تم تنفيذه وإتاحة مشاركته مع الأصدقاء، فلا توجد حدود لما يمكنك القيام به إلا خيالك فقط مع إمكانية استخدامها على أي نوع من الأجهزة أو أنظمة التشغيل حتى سطح المكتب.

كيف تجعل الآخرين يرسلون رسائل مباشرة على انستاجرام لديك؟

إذا رغبت في التواصل مع شخص ما دون تزييف محادثة فيمكنك إرسال رسالة مباشرة إلى حسابه أو استخدام ملصق أو التفاعل مع قصته لتنتقل مباشرة إلى الرسائل الخاصة، كما يمكنك طرح سؤال في قصتك والإشارة إليه.

وبهذا نكون تعرفنا على طريقة انشاء محادثات انستا وهمية، ويمكنك المزاح مع أصدقائك وعائلتك بها وتزييف محادثة مع شخص من العائلة أو ادعاء وجود حوار مثير مع أحد المشاهير أو غيرها من طرق للمزاح والترفيه، ولكن بالطبع إذا قمت باستخدامها في مواقف تضر بأي شخص فيمكن للفحص الإلكتروني التأكد من قيامك بتزييف المحادثة وقد تقع تحت المساءلة القانونية.