ألعاب كابلز اون لاين للجوال تلعب عن بعد عبر الانترنت

هل لديك حبيبة او زوجة بعيدة عنك وتبحث عن ألعاب كابلز اون لاين "couple games" والتي تعتبر ألعاب متعددة اللاعبين يمكنك لعبها عبر الإنترنت مع شريكك ان كان بعيد عنك؟.

إذا كنتما في علاقة قوية عن بُعد وتفرقكم مسافات طويلة، حتما أنت في حاجة للبحث عن وسيلة للتسلية تساعدكم في توطيد العلاقة وكسر الملل الذي قد ينتج بسبب محادثات الواتس اب والماسنجر الطويلة، وفي هذه الحالة ننصحك باللجوء الى الألعاب عبر الإنترنت حيث قد تقدم لكما فرصة رائعة للاستمتاع بالمرح والتسلية معًا من أي مكان في العالم.

ألعاب كابلز اون لاين لشخصين

ألعاب كابلز اون لاين

يمكن للكابلز تخصيص أمسيات لقضاء الكثير من الوقت معا عبر العالم الافتراضي حيث يمكن للشخصين المرتبطين ان يخصصا وقت ويبدآن في خوض المغامرات والتحديات مع بعضهما البعض من خلال ألعاب كبلز مخصصة للمرتبطين، وذلك يجعلهما يشعران كما لو كانا قريبين من بعضهما البعض حتى وان كانت تفرقهما مسافات طويلة، حيث أن ممارسة الألعاب اون لاين ستساعد على تعزيز الاتصال بينهم وجعل المدة التي يقضيانها مع بعضهم أطول.

كما أن اللعب على الإنترنت  للأشخاص المرتبطين قد يكون له العديد من الفوائد العاطفية، والتي قد تتلخص في الاتي:

فوائد Couple Games للمرتبطين:

  • تقوية العلاقة بين الطرفين: اللعب معًا لفترات طويلة يمكن أن يساهم في تعزيز الارتباط العاطفي بين الكابلز، حيث يمكن أن يكون التعاون بين الزوجين او الحبيبين في الألعاب تأثير إيجابي على العلاقة وذلك لأن الطرفين يعتمدان على بعضهم البعض لتجاوز مراحل وتحديات اللعبة.
  • تقليل انسبة الاشتياق: إن كنتما تشتاقان لبعضكما البعض، فيمكن تقليل ذلك الاشتياق عبر العالم الافتراضي، وخاصة الألعاب ثنائية اللاعبين، حيث تسمح تلك الألعاب للكابلز أن يتلقيان ويخوضان مغامرات وتحديات على الانترنت كما لو كانا على أرض الواقع.
  • تقوية الثقة بين الكابلز: ان كنت تدردش مع حبيبتك او زوجتك لوقت كبير سواء عبر مكالمات فيديو او مكالمات صوتية فذلك لا يكفي، حيث أن اللعب معًا في تطبيقات ومواقع ألعاب كابلز اون لاين يساهم في تقوية الثقة بينكما، وذلك لأنكما من خلال اللعب سوف تتعاونان وتتنافسان معًا في اللعبة وذلك يؤدي الى أن تشعرا بأنكما تعملان كفريق وتخوضان التحديات الصعبة للفوز معا.
  • قضاء الكثير من الوقت برفقة بعصهما البعص: عندما يكونان الكابلز يتواصلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الشات او المراسلة الفورية او المكالمات الهاتفية، حتما سوف تكون مدة الاتصال قصيرة مقارنة مع الوقت الذي يمكن ان يقضيه الشريكان معا في Couple Games، لأنهم في اللعبة يكونون منشغلين بالتحديات والمغامرات ولا يشعران بالوقت وهو يمر.
  • المرح والاسترخاء: اللعب اون لاين مع حبيبتك او زوجتك يمكن أن يكون أفضل وسيلة للهروب من ضغوط الحياة اليومية وقضاء وقت ممتع رفقة شريكة حياتك.
  • كسر الروتين: بعض الألعاب ثنائية الأشخاص على الانترنت قد تكون مليئة بالمغامرات والأحداث المثيرة، وذلك يضيف شيء جديد لعلاقتكما يجعل الأوقات التي تقضيانها مع بعضكما ممتعة أكثر.

بشكل عام ألعاب الكابلز على الإنترنت يمكن أن تكون وسيلة ممتعة لتقوية العلاقة العاطفية بين الكبلز كما أنها قد تكون من بين أهم الأسباب لعدم انتهاء العلاقة في حالة كان الشخصين بعيدين عن بعضهما البعض.

شاهد أيضا: ألعاب بين شخصين على الهاتف عن بعد (أفضل 34 العاب مشتركة اون لاين)

أفضل العاب ثنائية اللاعبين اون لاين للكابلز

الان جاء دور لاختيار لعبتك المفضلة ومشاركتها مع حبيبتك او حبيبك او خطيبك من خلال تطبيق الواتس اب او الماسنجر لبدأ اللعب اون لاين عن بعد، سواء من خلال الهاتف او أي جهاز ذكي متصل بالانترنت:

1. لعبة Sky: Children Of Light

هذه اللعبة هي أنسب لعبة يمكن لعبها من طرف الكابلز، حيث أن اللعبة تقدم للطرفين امكانية التواصل بشكل قريب للواقع في عالمًا افتراضيا مفتوح يمكن استكشافه والتجول فيه بحرية تامة، مما يسمح للشريكين اكتشاف مناظر طبيعية خلابة يمكن جعلها مكانكم الرومانسي للتحدث مع بعضهم البعض.

لعبة Sky: Children Of Light

لعبة "Sky: Children of the Light" هي لعبة اون لاين تتميز بجرافيك عالي جدا وجو أسطوري ساحر يجعلك أنت وحبيبتك تنتقلان الى عالم جميل ورومانسي بعيد عن الواقع، حيث تلعب دور شخصية الضوء الساحرة ومهمتك أنت وحبيبتك او خطيبتك في اللعبة هي استعادة الضوء المفقود، حيث تستند اللعبة إلى التعاون والتواصل بين الشريكين والتفاعل مع لاعبين آخرين لحل الألغاز والمغامرة معًا، وفي نفس الوقت لتكوين صداقات حقيقية جديدة من داخل اللعبة.

بشكل عام، إذا كنت تبحث عن تجربة ألعاب كوبل تمزج بين الجمال والمتعة والتواصل مع الآخرين في عالم خيالي ساحر مليء بالأشياء المثيرة، فإن هذه اللعبة خيارًا رائعًا.

2. لعبة Don't Starve Together

Don't Starve Together هي لعبة فيديو للحبيبين، حيث يتم لعبها من طرف شخصين مرتبطين، وهي تعتمد على تعاون الكابلز في تجاوز مراحل اللعبة والبقاء على قيد الحياة.

لعبة Don't Starve Together

تم تطوير اللعبة من طرف شركة Klei Entertainment لتأخذ اللاعبين إلى عالم غامض مليء بالأسرار والألغاز والكائنات الغريبة، التي يتوجب على الاعبين العناية ببعضهما البعض حتى يتمكنان من تجاوز جميع المراحل والفوز بشكل ثنائي.

لماذا تعتبر لعبة "Don't Starve Together" مهمة للكابلز:
  • حماية بعضهما البعض: الهدف الرئيسي من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالأشرار والمفاجئات، لذلك يجب على اللاعبين جمع الموارد بعناية لتجنب الموت، وهذا بحد ذاته يجعل الحبيبة والحبيب يعتمدان على بعضهما البعض.
  • عالم غامض وكبير: هذه اللعبة توفر للطرفين عالم كبير مفتوح مليء بالمغامرات والمناظر الغريبة، ذلك ما يجعلهم مستعدان لقضاء المزيد من الوقت مع بعضهم لاكتشاف ما تحمله اللعبة في جعبتها.
  • التعاون فيما بنهما: يجب على اللاعبين جمع الموارد اللازمة للعبة، مثل الخشب والصخور والطعام وأدوات صنع الأدوات والمعدات اللازمة للبقاء على قيد الحياة.
بشكل عام، لعبة Don't Starve Together تهدف الى تحفيز اللاعبين الكابلز أن يعتادان على التعاون فيما بنيهم بشكل جيد للبقاء على قيد الحياة والنجاح.

3. لعبة decentraland

ديسنترالاند (Decentraland) هي لعبة ميتافيرس "metaverse"، وهي لعبة افتراضية اون لاين تعتمد على تقنية البلوكشين، تتيح اللعبة للاعبين التواصل فيما بينهم واستكشاف عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد مليء بالمناظر الخلابة، كما يمكن للمشتركين التواصل فيما بينهم عبر الكتابة او الصوت بشكل مباشر من داخل اللعبة.

لعبة decentraland

يمكن للكابلز التجول مع بعضهم البعض عبر الجوال، حيث يتعين عليهم في اللعبة التعاون فيما بينهم لبناء أماكن معينة أو منازل افتراضية والتفاعل مع الآخرين من خلال شخصياتهم الرقمية، وبفضل تقنية البلوكشين، يمكن للاعبين الحفاظ على ملكية أصولهم الرقمية داخل لعبة ديسنترالاند.

اللعبة واقعية لحد كبير، حيث يمكن للكابلز الاستمتاع بأوقاتهم داخل اللعبة عبر حضور حفلات ومشاهدة أفلام والتجول في الغابة وركوب السيارة والتواصل مع أشخص اخرين من جميع أنحاء العالم، وغيرها من الأمور الممتعة التي يمكن القيام بها داخل اللعبة.

4. لعبة shellshock

بعدما تعرفنا على أفضل الألعاب التي تتطلب التعاون عبر الانترنت بين الشخصين داخل اللعبة، الان سوف نتعرف على لعبة قتالية تهدف الى جعل الطرفين يدافعان عن بعضهم البعض، حيث ان اللعبة shellshock هي عبارة عن ساحة معركة ضد أشخاص مجهولين، المطلوب منك أنت وحبيبتك أن تقوموا بتكوين فريق كابلز وتدخلان المعركة ضد أشخاص مجهولين.

لعبة shellshock

المفروض على الزوج او الخطيب أن يحمي حبيبته داخل اللعبة ليثبت لها أنه قادر على حمايتها، كما أنه قد يحتاج من وقت لآخر إعطائها سلاحه وقوته، وان أحببت أن تلعب في غرفة مقفولة بينك وبين شريك حياتك يمكنك النقر على play with friend لأنشاء غرفة مغلقة، ولكن في هذه الحالة سوف تلعبان ضد بعضدكما البعض.

5. لعبة Online Chess

لعبة الشطرنج اون لاين هي لعبة ممتعة يمكنك لعبها مع صديقتك او حبيبتك عن بعد، حيث تتطلب هذه اللعبة منك التفكير والتخطيط جيدا، وهي أيضا وسيلة لاختبار مدى ذكاء شريكك.

لعبة Online Chess

في الواقع توجد العديد من التطبيقات على الانترنت التي تتيح لك لعب الشطرنج ضد الروبو، ولكن اللعب مع انسان حقيقي، خاصة وان كان شخص تحبه سوف يكون أفضل بكثير.

كل ما عليك القيام به هو النقر على زر "استدعاء صديق"، ثم بعد ذلك إرسال رابط التحدي الى حبيبتك عبر الرسائل القصيرة أو الواتساب او الماسنجر، ثم  ابدؤوا اللعب وسوف تستمتعان كثرا، لأن لعبة الشطرنج هي لعبة مثالية على الإنترنت للأزواج والمرتبطين.

6. لعبة Clash of Clans

هذه لعبة أخرى يمكن للأزواج والكابلز للجوال لعبها اون لاين عبر الجوال، وهي لعبة تدعى Clash of Clans تتميز بأنها لا تتطلب نسبة ذكاء عالية للعبها، بالإضافة الى سهولة لعبها، حيث كل ما عليك القيام بهو هو تنزيل اللعبة على هاتفك المحمول ثم ارسال دعوة الى صديقتك للانضمام اليك.

لعبة Clash of Clans

يتوجب عليك دعوة صديقتك للانضمام إلى فريقك للعمل معًا على ببناء قريتكم الخاصة، بعد ذلك عليكم التعاون في جمع الذهب لبناء المدفعيات وحماية قريتكم.

السبب الذي يجعل لعبة Clash of Clans مثالية للكابلز هو أنها تتطلب الكثير من العمل الجماعي، وهذا أمر يشبه الحياة الحقيقية، مما يجعلكما تتعودان على تقاسم العمل فيما بينكم.

7. لعبة Minecraft

لعبة ماين كرافت هي لعبة مثالية للكابلز الذين تفرقهم مسافات طويلة، حيث يمكنك تشغيلها على سطح المكتب أو على الهاتف المحمول، وبعد ذلك ستجد نفسك في عالم غريب وبعيد عن الواقع،

لعبة Minecraft

المطلوب منك أنت وصديقتك هو البقاء على قيد الحياة، عليكم العمل كفريق متفاهم للبحث عن موارد للبقاء على قيد الحياة ، ثم بناء منزلكم وقريتكم وحمايتها.

8. لعبة Fortnite

تتيح لك لعبة فورت نايت Fortnite امكانية دعوة زوجتك او حبيبتك او خطيبتك لبناء جزيرة افتراضية وقضاء الوقت الممتع عليها، حيث يتوجب على الكابلز العمل كفريق متكامل لجمع الخشب والحجارة والمعادن التي سوف يتم استخدامها لبناء جزيرتكم ومنزلكم عليها.

لعبة Fortnite

للأسف جزيرتكم على لعبة فورتنايت لن تكون امنة للاستجمام والاسترخاء، بل عليكم الاستعداد دائما لحماية بعضكم من بعض الهجومات المفاجأة التي قد تتضمن قتال وحوش ضخمة ومخيفة  تدعى المومياوات، لذلك عليك انت وشريك حياتك بناء حصن حماية قبل هجوم تلك الوحوش، ومحاربتهم بصناعة الأسلحة التقليدية باستخدام موارد الجزيرة، يمكنك التعاون مع حبيبتك للقتال معًا لإنقاذ جزيرتكم والحفاظ عليها.

9. لعبة Checkers

لعبة الدومينو هي واحدة من الألعاب الكلاسيكية المشهورة التي تلعب من طرف شخصين دائما، المميز في لعبة الطاولة دومينو انها لا تتطلب الكثير من التفكير عكس لعبة الشطرنج، كما أنها أقل تعقيدًا في اللعب ويمكن لعبها من طرف مبتدئين ألعاب الطاولة.

لعبة Checkers

يمكنك لعب لعبة الداما او الدومينو اون لاين مع زوجتك او حبيبتك البعيدة عنك مباشرة من موقع BuddyBoardGames، والذي يمكنك إنشاء غرفة مغلقة برقم سري، ودعوة صديقتك للعب معك، والهدف من لعبة الدومينو هو استخدام الدوائر التي تستخدمها من نفس اللون والقفز  فوق قطعة خصمك ومن يجمع أكثر عدد من القطع يكون هو الفائز.

10. لعبة Gartic Phone

هذه اللعبة يمكن لعبها من طرف الكابلز عبر مكالمة صوتية داخل غرفة مغلقة، وذلك عبر انشاء غرفة خاصة على موقع اللعبة ودعوة الطرف الثاني للعب معه.

لعبة Gartic Phone

الفكرة من اللعبة وهي أن على احدى الطرفين رسم شيء ما، وعلى الطرف الاخر التخمين ليعرف ما هو الشيء الذي يقوم برسمه، وكل شخص يبدي إجابات صحيحة يحصل على نقاط أكثر ويتفوق على خصمه.

والمميز في اللعبة انها تدعم اللغة العربية، ويمكن استدعاء المزيد من الأصدقاء لمشاركتكم اللعب، وفي نفس الوقت للدردشة الصوتية بشكل مباشر من داخل اللعبة، وانشاء تحديات مختلفة اون لاين.

11. لعبة Krunker

اذا كنتما تبحثان عن ألعاب مليئة بالإثارة لقضاء وقت ممتع معًا، يمكنكما تجربة لعبة Krunker Online، حيث يمكنكما لعبها مباشرةً من خلال المتصفح بطرق مختلفة.

لعبة Krunker

ان كنتما تريدان أن تلعبا كفريق واحد متعاون، عليكما أن تدخلان في غرفة المعركة العامة، وهي تضم العديد من الأشخاص من دول مختلفة، فعليكما أن تعملان كفريق واحد وتدافعان عن بعضدكما البعض.

اما الطريقة الثانية للعب في هذه اللعبة، وهي انشاء غرفة خاصة واللعب ضد بعضكما البعض، حيث كل واحد منكما يكون لديه سلاحه الخاص وعليه قتل الاخر للفوز في اللعبة.

تتميز اللعبة بواجهة بسيطة، ويمكنكما بسهولة إنشاء لعبة مخصصة للكوبل وجعل هذه اللعبة مكان مناسب لقضاء المزيد من الوقت الممتع معًا وتعزيز التواصل بينكما بدون ملل.

12. لعبة Teamfight Tactics Online

يمكن للكابلز الذين يقضيان وقت كبير معا في الدردشة الرموانسية في الشات على تطبيق الواتساب والماسنجر، أن يقوموا بكسر الروتين وتجربة لعبة القتال اون لاين، وذلك لاختبار قدراتهم واكتشاف من هو الشخص المتفوق.

لعبة Teamfight Tactics Online

تمنحك هذه اللعبة معركة قتال افتراضية على الإنترنت، لخوض تجربة مليئة بالمتعة والإثارة، حيث سيتعين عليك دعوة حبيبتك لتلعب بجانبك وتحميك في المعركة قدر المستطاع.

بعد بدأ اللعبة سوف تجدان نفسكما في محركة مليئة بالفوضى ضد مجموعة من الأشخاص الأخرين، وللفوز باللعبة والتفوق على خصمكم يجب عليك أنت وصديقتك أن بناء استراتيجية ذكية.

13. لعبة AdventureQuest 3D

AdventureQuest 3D هي لعبة اون لاين جديدة مليئة بالأحداث والشخصيات الممتعة، وتعتبر من الألعاب المفضلة عند الكثير من اللاعبين، خاصة الأشخاص المرتبطين (الكابلز)، وذلك لأنها تتطلب بناء فريق ثنائي من أجل بدء تطوير الأسلحة والذهاب في رحلة مغامرات مليئة بالمفاجئات.

لعبة AdventureQuest 3D

المميز في اللعبة أن على الطرفين أن يكونا على استعداد في أي وقت لحماية بعضهم البعض، حيث قد تهجم عليهم بعض الوحوش بشكل مفاجأ في أي وقت.

وهكذا نكون قد استعرضنا لكم قائمة تضم أفضل ألعاب الكابلز أون لاين وكلها ألعاب مجانية يمكنك لعبها مع حبيبتك أو زوجتك عن بعد باستخدام الهاتف الذكي او جهاز الكمبيوتر، وذلك لجعل اوقاتكم كلها ممتعة على الانترنت بعيدا عن مكالمات الفيديو والدردشة التقليدية على الواتس اب التي تصبح مملة مع مرور الوقت.