شروحات ناصر شروحات ناصر
جاري التحميل ...

محادثة شخص على انفراد في مجموعات الواتس اب

رد فردي على شخص في مجموعة واتس اب :

ان كنت تتذكر الدردشات الجماعية القديمة والتي كان يطلق عليها ( ديجي شات ) كان الجميع يتحدث في نافذة واحدة كانت وكان الحديث مختلط وتطلب منك تركيز كي تستطيع تفهم الموضوع ان دخلت متأخر . ولكن كانت هذه الدردشات الاجتماعية تتميز بخاصية تدعى المحادثات الخاصة ، تستطيع من خلالها محادثة اي شخص على انفراد . هذا تماما ما قامت به الشركة المطورة لتطبيق الواتس اب ، حيث قامت باضافة خاصية تدعى الرد الانفرادي في قروبات الواتس اب .

الان كي تستطيع التواصل مع اي شخص على انفراد في مجموعة واتس اب فأنت لست بحاجة إلى حفظ الرقم في جهات الاتصال ن بل يمكنك مباشرة من داخل الجروب فتح نافذة محادثة جديدة انفرادية مع أي شخص في الجروب .


كيفية استخدام خاصية الرد الانفرادي في مجموعات الواتس اب :


اولا كي تستطيع الاستفادة من هذه الخاصية يجب أن تتأكد من تحديث نسخة الواتس اب الى اخر نسخة . ثم الان من اجل مراسلة اي شخص على انفراد في جروب على الفيس بوك ، كل ما يستلزمه الأمر منك وهو النقر نقرة طويلة على رسالة قام بإرسالها الشخص الذي تريد التحدث مع بشكل انفرادي ، ثم مباشرة قم بالنقر على النقاط في الأعلى ثم اختيار رد فردي ..


ثم بعد ذلك سوف يتم تشغيل محادثة جديدة خاصة ، يمكنك مراسلة الشخص على انفراد فيها . ستظهر لك ايضا خيار اضافة الرقم الى جهات الاتصال في حال كنت ترغب في ذلك بعد الانتهاء من المحادثة .

عن الكاتب

abdenassae nasser

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

شروحات ناصر