كم قيمة الاسد في التيك توك بالريال السعودي

 سعر الاسد في التيك توك او قيمة الاسد في التيك هو من اهم الهدايا التي يرغب المؤثرين الذين يقومون بعمل بث مباشر في التيك توك ان يعرفوها. حيث يعتبر الأسد هو من أهم الهدايا التي يتم التبرع بها في السعودية من قبل متابعين البث المباشر، وذلك كي يقوم المتابع بعمل دعم لصاحب البث المباشر وتشجيعه على المتابعة والاستمرار. لذلك احببنا في هذا المقال ان نعرفكم بـ سعر الاسد في التيك توك بالريال السعودي، سواء عند الشحص او عند سحب قيمة الاسد.

تيك توك هو من بين اشهر مواقع التواصل الاجتماعي الذي يتيح للمستخدمين مشاركة فيديوهات قصيرة مع المتابعين وانشاء بث مباشر يتابعه الملايين من المشاهدين. ولتشجيع المستخدمين على نشر الفيديوهات وعمل بث مباشر عبر خاصية live tiktok، قام المطورين بإضافة خاصية الهدايا من خلالها يستطيع صناع المحتوى ربح المال من الهدايا، مثل الاسد والسيارة الذهبية والقلب والقطار وغيرها من الهدايا التي تساوي كل واحدة منها سعر معين مقابل الريال السعودي.

سعر الاسد في التيك توك

سعر الاسد في التيك توك بالريال السعودي

كي يستطيع شخص ما دعم احد المؤثرين بهدية الاسد في بث مباشر على التيك توك، يجب عليه شحن حسابه في التيك بـ 29999 قطعة نقدية وهي عبارة عن عملة التيك توك. والتي تبلغ قيمتها 1502 ريال سعودي. حيث عندما يقوم شخص ما بالتبرع بهدية الأسد "TikTok lion gift" في البث المباشر، تظهر صورة الاسد متحركة على الشاشة ويراها كل متابعين البث المباشر في نفس الوقت الذي يقوم المتبرع بدعم صاحب البث، ويتم اضافتها بمشارة الى رصيد المؤثر. يمكنه بعد ذلك سحبها في أي وقت.

كم قيمة الاسد في التيك توك

كما ذكرنا سابقا، عندما يريد داعم ان يتبرع بالاسد في التيك توك في التعليق على اللايف، يجب عليه اولا ربط حسابه البنكي مع حسابه التيك توك او تحويل المال عبر الباي بال او ماستر كارد. بعد ذلك يستطيع مباشرة من اي بث مباشر ان يقوم بالنقر على ايقونة الهدايا لتظهر له كل الهدايا التي يمكنه شرائها، وهي تختلف قيمتها من واحدة لأخرى.

ومثلا ان كان الداعم يريد الدعم بالاسد سوف يتوجب عليه النقر على ايقونة الاسد من قسم الهدايا في التيك توك، ثم النقر على شحن رصيد. وهو ما قيمته تقريبا 400 دولار ويساوي 1502 ريال سعودي. حيث بعدما يقوم بتحويل قيمة الاسد يتم تحويلها أولا الى عملات رقمية تسمى الماسات وهي تعتبر نقود حقيقية يمكن سحبها بعد اقتطاع نسبة الأرباح من التيك توك.

وتعتبر قيمة هدية الاسد في التيك توك هي من الهدايا الأعلى سعرا، لذلك يعتبر الحصول عليه هو هدف كل مؤثر يقوم بعمل بث مباشر. في حين توجد بعض الهدايا الأخرى التي تبلغ قيمتها من 16 الى 600 ريال سعودي.

طرقة سحب قيمة الاسد من التيك توك

متوفر في موقع تيك توك مجموعة من الوسائل لسحب الارباح التي حصلت عليها، سواء من الهدايا او من مشاهدات الفيديو. بشرك ان تصل للحد الأدنى للسحب وهو 100 دولار او ما يعادل 370 SAR. وعندما تحصل على هدية اسد في بث مباشر سوف تكون قد تجاوزت الحد الأدنى تلقائيا. يمكنك سحب المال سواء عن طريق الباي بال او عن طريق تحويل بنكي، وتستغرق عملية تحويل المال 15 يوم تقريبا.

وتتم عملية السحب عبر الخطوات التالية :
  • قم بالدخول الى حسابك في التيك توك ثم انقر على الثلاث نقاط في الأعلى
  • ثم انقر على خيار الاعدادات والخصوصية
  • ثم انقر على 
  • عائداتي My Income
  • سيظهر لك رصيدك بالكامل، انقر على سحب
  • بعد ذلك حدد وسيلة السحب المناسبة paypal او تحويل بنكي

أسعار هدايا التيك توك بالريال السعودي

يبقى سعر الاسد في التيك توك هو الاعلى قيمة، ولكن توجد أيضا بعض الهدايا أسعارها مرتفعة نوعا ما، يمكنك ان تتعرف عليها في القائمة التالية :
سعر الهدية بالريال السعودي نوع الهدايا
22 ريال سعودي الطائرة
162 ريال سعودي الغواصة
232 ريال سعودي دراجة مائية
16 ريال سعودي موتوسيكل
30 ريال سعودي ايس كريم
154 ريال سعودي القلب
20 ريال سعودي الوردة
165 ريال سعودي الكوكب
22ريال سعودي القلعة
600 ريال سعودي الصاروخ
342 ريال سعودي الفالكون
241 ريال سعودي الفراشة
240 ريال سعودي النظارة
240 ريال سعودي التاج

طرق كسب المال في التيك توك بدون هدايا

ربح هدية الأسد او أي هدية أخرى في التيك توك، هي ليس الوسيلة الوحيدة التي يمكنك الاعتماد عليها لكسب المال في التيك توك. حيث توجد العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها لكسب اكثر من 10000 ريال سعودي في الشهر الواحد.

1. سوق منشئي المحتوى Creator Marketplace : هي عبارة عن وسيلة لكسب المال عبر العلامة التجارية، وذلك من خلال منصة يلتقي فيها الـ TikTokers مع اصحاب العلامات التجارية والترويج لها مقابل سعر معين.

2. الترويج للمنتجات : اذا كانت قناتك في التيك توك بها عدد كبير من المتابعين، يمكنك ان تتواصل مع متجر الكتروني او شركة وتقترح عليهم الترويج لمنتجاتهم في فيديوهات مقابل سعر معين على كل منتج تروج له.

3. الترويج للمنتجات الرقمية : خاصية الافلييت ماركيتنج، هي من اشهر سوائل الربح على مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك مثلا تشجيع متابعين قناتك للتسجيل في موقع معين او تنزيل تطبيق معين. وتربح عمولة على كل شخص يسجل عن طريقك.

4. بيع منتجاتك : يمكنك شراء بعض المنتجات بثمن الجملة وانشاء متجر الكتروني، وبعد ذلك تقوم بالترويج لها من خلال فيديوهات التيك توك.

5. ربح المال من مشاهدات الفيديوهات : توجد خدمة اخرى تدعى Creator Fund. وهي خدمة تسمح لك بكسب المال من المشاهدات التي تحصل عليها، بدون هدايا. بشرط ان يكون لذيك 10000 متابع و 100000 مشاهدة على فيديوهاتك.

في النهاية اريد ان اشير الى انه ليس كل شخص يستطيع انشاء قناة على تيك توك وكسب منها، ولكن من يستطيع العمل بذكاء قد يحقق أرباحًا ضخمة كل شهر. وهناك بعض المشاهير الذين استطاعوا ان يحققوا اكثر من مليون ريال سعودي في وقت وجين.

شاهد أيضا