سعر الاسد في التيك توك بالدينار الاردني

 سعر الأسد في التيك توك بالدينار الاردني وكم تساوي قيمة الأسد في تيك توك بعملة JOD؟ هو سؤال توصلنا به من بعض الزوار من دولة الأردن بعد نشر مقال لـ سعر الأسد في التيك توك بالريال السعودي. قبل ان نتعرف على سعر هدية الأسد في التيك توك، يحب ان تعلم اولا أن قيمة هدايا التيك توك هي ثابتة في كل دول العالم، ولكن يبقى فقط على المستخدم ان يقوم بصرف قيمة الهدية الى عملة بلده، وهذا ما سوف نقوم به في هذا المقال. حيث سوف نقوم بصرف قيمة هدية الأسد في التيك توك الى سعره بالدينار الاردني.

سعر الاسد في التيك توك بالدينار الاردني

سعر الاسد في التيك توك بالدينار الاردني

ربح المال من تطبيق تيك توك الصيني تكون عبر خاصية الهدايا، تكون عبارة عن نقاط على شكل رموز تعبيرية بجانب التعليقات على البث المباشر والفيديوهات التي يقوم صاحب القناة بنشرها على حسابه في تيك توك.

وتختلف قيمة الهدايا حسب نوع التبرع الذي قام به المتابع، مثلا قد يقوم المتابع بالتبرع او ارسال هدية سيارة ذهبية او اسد او صولجان او تاج ذهبي. وكل هدية لها قيمة معينة من النقاط التي يتم تحويلها في النهاية الى مال حقيقي يمكن سحبه عبر تحويل بنكي او بنكي الكتروني مثل paypal.

بعد الحصول على هدايا مثلا من البث المباشر، يتم ارسالها على شكل الماس وهي عملة رقمية خاصة بموقع التيك توك. ويمكن للمستخدم تحويلها الى المال وسحبها عندما يصل للحد الأدنى للسحب وهو 100 دولار او 71 دينار اردني.

كم سعر الاسد في التيك توك بالدينار الأردني

تبقى هدية الأسد في تيك توك TikTok Lion Gift Costs هي أغلى هدية يمكن الحصول عليها. لذلك يحرص الجميع على الحصول عليها من البث المباشر او من تحديات التيك توك او من الفيديوهات القصيرة.

وتبلغ قيمة الأسد بعملة التيك توك 29999 ماسة، وعند صرفها الى المال الحقيقي بالدينار الأردني تكون قيمتها هي 262.33 JOD. مع العلم انه توجد بعض الهدايا الأخرى التي تكون قيمتها غاليا أيضا، مثلا هناك بعض الهدايا التي تصلح قيمتها الى 113.23 دينار اردني.

ولكي تستطيع سحب أرباح التيك توك من الهدايا ما عليك الا ان تقوم بتحويل عملات الماس إلى المحفظة في حسابك في تيك توك ومن ثم تحويلها إلى مال يمكنك أن تستفيد منها سواء عبر شراء هدايا التيك توك او سحبها بالمال الحقيقي.

مقالات مفيدة مشابهة :